فاجأت المطربة المصرية ساندي، متابعيها حين اعلنت أنها كادت تُصاب بالشلل، والسبب يوسف خيري الذي يصف نفسه بـ(سمكري البني آدمين)، والذي اعتبرته شخصاً غير مؤهل لممارسة مهنة الطب.

اقرأ: ابن ساندي كالأجانب – فيديو

أعادت ساندي نشر البيان الصادر من النقابة العامة للعلاج الطبيعي بوقف هذا الشخص عن ممارسة المهنة، ومنع التعامل معه، لأنه لا يمتلك شهادة الطب من كلية العلاج الطبيعي.

علقت ساندي قائلة: (مزور بطاقة أنه خريج علاج طبيعي وكان هيجيبلي شلل رباعي لأن طرقع في اتجاه عكس الغضروف ودا ضاغطة على النخاع الشوكي لأنه واحد مش دارس.. واحد خريج كلية سياحة وفنادق).

من هو يوسف خيري سمكري البني آدمين؟

ظهر يوسف خيري سمكري بني آدمين، لأول مرة عبر منشور للفنان كريم_فهمي يحكي تجربته معه ونصح زملائه الفنانين لتجربة هذه التمارين، ولكنهم وقعوا ضحايا تحطيم العظام، وإنه اتخذ تلك الطريقة للعلاج بعد أن كان مريض بآلام في المفاصل حيث لاقي العلاج بنفس الطريقة.
‏افتتح يوسف خيرى مركزه سمكري البنى أدمين في مدينة نصر، وجهزه بالمعدات، فكان قبلة للفنانين والمشاهير والمواطنين الباحثين عن العلاج.

شهرة سمكري بني آدمين لم تقف عند حد بل تهافت عليه من قبل رواد السوشيال ميديا والفنانين، وظهر مركز سمكري البني آدمين، في العديد من البرامج على القنوات الفضائية الأمر الذي أعطاه شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان برنامج القاهرة اليوم المذاع على قناة واربت هو أول ظهور تلفزيوني ليوسف خيري، حيث تم استضافة يوسف خيرى مع الفنان ادوارد، وخلال الفقرة، مارس يوسف خيرى تمارينه مع الفنان ادوارد، على الهواء مباشرة.

وادعى يوسف خيرى سمكري بني آدمين، إنه متخصص في علاج العمود الفقري وآلام العظام مما اكسبه ثقة عدد كبير من الفنانين ومنهم ظهر مع يوسف خيرى، صاحب مركز سمكري البني آدمين خلال فيديوهات تم بثها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في أثناء إجراءه جلسات لهم داخل منازلهم أو في المركز الخاص به، وكان من ضمن الفنانين أمير كرارة ومنة فضالي وهبة مجدى ونجوى فؤاد وأحمد فهمي ومى سليم وداليا مصطفى وماجد المصري وحمو بيكا وغيرهم؛ الأمر الذي أعطى يوسف خيرى دفعة كبيرة إلى الشهرة والتسويق لنفسه، من خلال تصوير الفنانين خلال الجلسة وبثها على صفحته.

قررت إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة غلق مركز شهير بـ سمكري البني آدمين، للعلاج الطبيعي بمدينة نصر، بعد تداول معلومات حول عمل صاحب المركز دون ترخيص، وعدم الحصول على الإجراءات اللازمة لممارسة تلك المهنة.

وشن حي شرق مدينة نصر حملة مكبرة، استهدفت مركز سمكري البني آدمين وأغلقته وشمّعته بالشمع الأحمر، لقيام صاحبه بإدارته دون ترخيص، واكتشف رجال التنفيذ بحي مدينة نصر، صدور مخالفات سابقة على يوسف خير، لإدارته مركزا سابقا للعلاج الطبيعي دون ترخيص، ما اضطره إلى افتتاح مقره الجديد.

حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي من التعامل مع المدعو سمكري البني آدمين، لانتحاله صفة أخصائي علاج طبيعي، وتبين أنه زوّر البطاقة الشخصية وغير مسجل في النقابة.

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة