اجتمع أشهر نجوم لبنان ومن بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، راغب علامة، سيف نبيل، ملحم زين، نادر الأتات وغيرهم خلال الأيام القليلة الماضية في مدينة أنطاليا التركية برحلة “ستارز أون بورد” الشهيرة، حيث أحيوا سلسلسة حفلات متتالية أنعشت النشاط الفني في تركيا.

افتتح الليلة الأولى كل من نانسي عجرم وراغب علامة حيث أديا مجموعة من أغانيهما الجديدة وأشعلا أجواء الحفل رقصاً وغناءً حتى منتصف الليل.

والليلة الثانية أحياها ملحم زين، نادر الأتات،ومحمد خيري، ليحولوا السهرة تباعاً الى ساحة رقص وفرح متواصلة وخاصة من خلال اللون الشعبي والدبكة.

الليلة الثالثة والأخيرة، افتتحها العراقي سيف نبيل من خلال عرض راقص ضخم أبهر الحضور وأمتعه بالإضافة الى غنائه لأشهر أغانيه التي رددها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير. ومن ثم نجوى كرم وكان ختامها مسك معها حيث أطربت الحضور بصوتها وأدائها وقدمت سلسلة من أجمل أغانيها القديمة التي عرفها الجمهور ورددها منذ انطلاقتها.

كما شارك عدد كبير من فناني الوطن العربي ببرنامج ستارز أون بورد من خلال وصلات فنية يومية وهم برواس حسين، عبد الكريم حمدان، إياد طنوس، أندريه سويد، بشار الجواد وطارق الأطرش.

نجمات ضيفات في إنطاليا
نجمات ضيفات في إنطاليا
نانسي عجرم
نانسي عجرم
راغب علامة
راغب علامة
سيف نبيل
سيف نبيل
نجوى كرم
نجوى كرم
Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد












منذ سنتين














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار