سلاف فواخرجي ممثلة من طراز رفيع ومخرجة، درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي، في معهد أدهم اسماعيل في العام 2017 وعادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية – السريانية” في المعهد العالي للغات في جامعة دمشق.

ولدت ونشأت في محافظة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، ووالدتها الكاتبة ابتسام اديب، لديها أخ واحد يكبرها سنًا واسمه أشرف ويعمل في دبي، وأخت غير شقيقة من أمها وكان اسمها (نهى يوسف) توفيت في العام الماضي.

تزوجت من الممثل والمخرج السوري وائل رمضان سنة 1999وكانت في السنة الرابعة في الجامعة بعدها تعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل الجمل ونفصلا لفترة.

عام 2004 عادا مرة أخرى ليستكملا قصة الحب التي أودت بهما إلى الزواج، وأنجبا ولدين هما حمزة وعلي، وشاركها وائل في مسلسل الحسناء والعجوز و أجزاء من مسلسل بقعة ضوء .

سلاف من أجمل الممثلات العربيات قلما وجدنا ممثلة بحسنها حتى في لبنان الشهير بجمال ممثلاته إلا أن الفرق بينها وبين اللبنانيات أنها لم تجرِ أي عملية تجميل على الإطلاق وكل ما نراه فيها طبيعيًا.. حتى أن قريناتها من ممثلات سوريا لجأن إلى التجميل فتغيرن لتصبحن أفضل لكنهن رغم ذلك لا تساوين بجمالهن جمال سلاف.

عبر صفحات السوشيال ميديا يتداولون خبرًا مدسوسًا وغير بريء يشيعون من خلاله أنها أصبحت في الخمسين كما ترون الوثيقة أدناه ما يشي بدس من زميلة لها تغار منها لما تتمتع به من ميزات لا تُحصى.

ونحن نؤكد أن سلاف لم تتخطَ سن الـ 43 بعد ولا تزال في ريعان شبابها وجمالها ودلالها وكل من يحاول أن يسيء إليها فلأنها أهم وأجمل ممثلة في سوريا.

هنا واحدة من الوثائق المزورة

سلاف فواخرجي هل أصبحت في الخمسين ولا تزال الأجمل في سوريا ولبنان
سلاف فواخرجي هل أصبحت في الخمسين ولا تزال الأجمل في سوريا ولبنان
Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل

منذ 6 أشهر

منذ 6 أشهر

منذ 7 أشهر






منذ 6 أشهر

منذ 6 أشهر
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار