لا تزال الفنانة أسماء المنور كبيرة بين مطربات المغرب العربي وتعتبر بمستوى سميرة السعيد ولطيفة وفلة ولذا تعتبرها سلمى الرشيد من العزيزات الكريمات فنشرت لها صورة تعبر عن اعتزازها بها..

وفي الوقت نفسه أطلت سلمى رشيد لتتحدث عن قضية مواطنتها الفنانة دنيا بطمة المتهمة بإدارة حساب وهمي يُسمى (حمزة مون بيبي)، المختص بالتشهير وابتزاز نجوم ومشاهير مغاربة وعرب، وقالت سلمى إنها ليست سعيدة لتورط دنيا بهذا الحساب الذي تحول إلى قضية مخزية.

وأضافت في حوار صحافي على هامش تكريمها ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان (كازا آرت)، بمدينة الدار البيضاء قائلة: (يمكن الناس يستغربوا من جوابي لكن أنا مفرحناش نهائيا بالعكس وللأسف هذا شيء واقع، وأنا بقات فيها بقات في بنتها أكتر أنا أمْ حاليا ومنبغاش فيها هذا إحساس الأم إن البنت بعيدة على ابنتها صعيب).

وتابعت: (هاجمني وسبني وفعل كل شيء ولكن أنا مقعداش أشوف هذا يسب وهذا مثالي لكن أنا مركزة فقط على فني ومشواري الفني والله يوفق الجميع ويسهل للجميع).

تصريح سلمى تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا، ووصل الى الفنانة دنيا بطمة، التي ردت بطريقة غير مباشرة على تصريحات عدوتها اللدود، ونشرت صورة تجمعها بابنتها الصغيرة، غزل وعلقت: (شاهدوا ابنتي غزل كم بعيدة عني، مقدار إصبع فقط، عمري دايما معايا حتى فالنوم).

سلمى رشيد تمدح بأسماء وتشمت بدنيا بطمة والأخيرة ترد بصورة - فيديو
سلمى رشيد تمدح بأسماء وتشمت بدنيا بطمة والأخيرة ترد بصورة – فيديو

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار