حققت أغنية (فوضى) للفنانة كارول_سماحة نجاحًا كبيرًا منذ الساعات الاولى من إطلاقها وقد تميزت الأغنية بجمالية الكلمة واللحن.

(فوضى) من كلمات والحان الفنان الشامل سليم عساف، الذي قام بتوظيف كلمات وألحان رائعة تليق بموضوع الأغنية، وتوزيع الكسندر ميسكيان، فيما الكليب من إخراج باسل ناصر.

اقرأ: كارول سماحة: تعرفت على الموت وأنا عمري ١٧ سنة!

صرح الفنان سليم عساف في تصريح لبرنامج صدى الملاعب الذي يقدمها المذيع السوري مصطفى الاغا، ان الفنانة كارول سماحة من بين الفنانين القلائل الذين يحلمون، وتأخدك معها في رحلة حلمها وتعطي روحًا في كل اغانيها، مضيفًا ان هذه الأشياء التي تجعله يتعامل معها من خلال الأغاني.

واردف الفنان سليم عساف، قائلًا: (انت تستاهلي كل الخير والحياة الحلوة، والفن والتقدير)

اقرأ: سليم عساف: وجع الناس أكبر! – وثيقة

وكان سليم اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء وأصدر العديدمن hits تركت أثرًا إيجابيًا لدى الجمهور العربي، مثل (حلا حلا، الوضع الحالي، غنولو، آه يابي، شو حلوة، مش خايف)

ويعد عساف من أقوى المؤلفين والملحنين في الوطن العربي، حيث تعاون مع عدد من الفنانين في الوطن العربي وحققت هذه الأعمال الفنية نجاحات باهرة، منها أغنية (البنت القوية) للنجم اللبناني وائل_كفوري، كما سبق له التعاون مع الفنانة كارول سماحة في العديد من أعمالها الفنية ومنها (غالي علي، كيف بدي عيش، اضواء الشهرة، اسمعني، ووحياتك)

اقرأ: وائل كفوري أوقعنا بحبّه كما فعلت به المرأة القوية! – فيديو

كنا تعاون مع النجمة نانسي_عجرم، والسيدة ماجدة_الرومي، ومع شمس الأغنية اللبنانية نجوى_كرم، ومع النجمة إليسا، والنجم صابر_الرباعي.

سليم عساف، يعتبر من بين احد اكثر منتجي الموسيقى شهرة في موسيقى الأفلام والتلفزيون، لمسلسلات مثل كواليس (المدينة) بالإضافة إلى الإنتاج الموسيقي للعديد من الاعلانات التجارية الشهيرة للشركات العالمية العملاقة.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار