منذ 6 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

رأيت في حياتي كثيرات ومن فصيلة سما المصري لم أعرف إلا اثنتين مثلها.

35 سنة في المهنة بين أوسخ الناس لم أعرف مصرية مثلها.. من عرفتهن مثلها كانتا لبنانية وسورية ولكل منهما أسلوبها المختلف في أنشطة الدعارة.

والفرق أن سما تكذب علناً، وبوقاحة، وتلعب الأدوار بتقنية سيئة جداً، وتستمتع مثل اللبنانية التي عرفتها بالشتم والسب والقذف، وتعرض لحمها القذر وتضرب بإنسانيتها لتتدحرج إلى مستوى حيوان.

أشعر بالأسف على شيماء ومنى فاروق لأنهما ضحيتان حقاً.. ضحيتا غبائهما واستعجالهما النجاح والشهرة.. وأمام سما المصري التي تغض شرطة الآداب النظر عنها في مصر، تبدو منى وأيضاً شيماء تحفة.. الصبيتان على الأقل لم تجاهرا بما فعلتاه، وحين قبلتا الكاميرا لم تتوقعا أن ينزلق الفيديو إلى العامة..

على الأقل منى فاروق وشيماء كانتا تحلمان بفرصة عمل.. أو أنهما كانتا متزوجتين من خالد يوسف حسب ما قالتا في التحقيقات وعلناً عبر الفيديو..

أما سما المصري هذه أليست أبشع من مواقع البورنو التي تخرب عقول الشباب.

أكثر من 5000 تعليق على صورتها في ساعات.. يعني رآها أكثر من 5000 في ساعات.. كيف وهذه العاهة التي هي في الحقيقى وكر جنس متوفرة على مدار النهار والليل أمام شباب محروم.

ولهذه الاسباب احذروها:

1 – مشاهدة سما المصري تسبب الإدمان، مثلها مثل المخدرات والكحول، لها الكثير من الأضرار النفسية، التي تؤدي قطعًا إلى أمراض جسدية خطيرة.. من يتابعها أو يراها يشعر أن حياته الجنسية الحقيقية مملة للغاية، لأنه يقارنها بما يراه في سما، فتنتهي لديه الرغبة في ممارسة الجنس مع شريكته.

2 – ستصاب بضعف جنسي لأن ما تقوم به سما المصري يستثيرك جنسيًا، وأنت تستمتع بها فتعتاد عليها، ولا تستطيع أن تُستثار بعدها بالطرق الطبيعية، ما يؤثر على قوة الإنتصاب عندك، حين تلجأ إلى زوجتك، لأن سما المصري أصبحت الفانتازيا عندك، أو المثال الجنسي الأعلى.

3 – لأنك غير قادر على ممارسة العلاقة مع صورة، أو فيديو، تعيدك سما المصري إلى أيام ممارسة العادة السرية، أثناء مراهقتك، وستدخل في دوامة أبشع وستدخل في أسوأ عادة تدمر الصحة الجنسية.

4 – لأنك تستمتع بمشاهدة فيديوهات سما المصري، ولأنك تستمتع بالتفرج على صورها، سيتكيف عقلك على الشعور بالمتعة فقط عند متابعة سما وحدها، ولن تشعر بالمتعة عند ممارسة الجنس في علاقة حقيقية وهكذا تتدمر حياتك.

5 – اسوأ ما سيحدث لكَ، إن كنتَ من متابعيها، واستمريت، فستمارس العادة السرية، ويتكيّف عقلُك مع الأمر، ويجعل العضو الذكري معتادًا على مدة أقصر بكثير من التي يحتاجها للقذف في العلاقة الجنسية الحقيقية، مما يسبب سرعة قذف، وهذه من المشاكل التي شاعت في المنطقة العربية، بسبب العاهرات وبسبب المواقع الجنسية، ما يقضي على سعادتك وصحتك الجنسية وعلى شريكتك وبالتالي كل أسرتكَ.

ماذا تقول لها البنات وماذا يقول الشباب.. اقرأوا هنا الوثائق القليلة من أصل 5000 تعليق وأكثر.