اعلنت بعض الصحف المصرية، فجر اليوم عن تطور مؤسف لحالة الفنان المصري سمير_غانم، بعد اصابته بفيروس كورونا، وأكدت الصحف أن جميع أجهزة جسمه توقفت عن العمل، ودخل في غيبوبة كاملة.

اقرأ: كورونا تهدد سمير غانم ودلال عبد العزيز!

ذكرت الصحف والمواقع، أن الفريق الطبي المصاحب لغانم، يحاول أن يقدم كل ما في وسعه من أجل أنقاذه، أما زوجته الفنانة دلال_عبد_العزيز، فحالتها مستقرة بشكل كبير ولا زالت تصارع الفيرس.

بدوره نفى المذيع رامي_رضوان، زوج الفنانة دنيا ابنة سمير، تلك الأخبار تماماً، موضحاً أن كل ما تم نشره ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

كتب رضوان عبر صفحته: (اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده!).

تابع: (الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!
لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم.
ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..
لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم).

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز هي من أصيبت أولاً بكورونا، ونقلت بالفعل إلى مستشفى عزل خاص، وكانت تعاني من ضيق في التنفس على إثر أعراض الفيروس مما جعل أسرتها تنقلها إلى المستشفى لتلقى البروتوكول العلاجي اللازم، مع وضعها على جهاز الأكسجين لتنظيم التنفس، ولكن تشهد حالتها الصحية أيضًا تحسنا ملحوظا رغم إيجابية المسحة الثانية التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

اقرأ: دنيا وإيمي سمير غانم وأول تعليق بعد مرض والديهما

أسرة الجرس تدعو للكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.

Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار