بات من المؤكد أن هناك جهة معينة تحاول تشويه صورة النجمة نانسي عجرم بنشر الأكاذيب والشائعات.

فكما تساءل البعض كيف يمكن لبيت نانسي عجرم أن لا يكون فيه حراسًا؟ سؤالنا نحن كيف يمكن لنانسي عجرم أن يعمل شخص في بيتها دون عقد عمل أو دون أن تعرفه لا هي ولا كل أفراد العائلة؟ أين عقد العمل؟

سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم

ألا يوجد أي صورة للسارق في بيت نانسي من قبل بما أنه عمل هناك، ولا حتى في الكاميرات التي تسجل على مدار الساعة؟

محامي نانسي يوضح سبب اطلاق ١٨ رصاصة على اللص السوري

ثم إن العاملين عند نانسي الذي توتجدوا أثناء الحادثة وهبوا يقفون إلى جانب العائلة فكاهم من السوريين ما يؤكد عدم وجود أي عنصرية في القضية.

أكاذيب محامي المجرم وأهله وأقول شقيقه ووالده في قضية نانسي عجرم- فيديو

كشفت معظم الحسابات التي تهاجم نانسي ليلًا نهارًا وتخترع القصص والحكايات والأفلام المفبركة، وعلمنا أنها حسابات وهمية تم فتحها خلال شهر يناير – كانون الثاني 2020 وكل ما تكتبه محاولة لتغيير مجرى القضية لتكون لصالح المجرم.

عدا عن ذلك فإن كل الشائعات التي تنشرها هذه الحسابات إضافة الى بعض المواقع السورية عبارة عن قصص لا يصدقها أي عقل، لكن ومع ذلك قررنا الرد على كل هذه الشائعات والحكايات بإثباتات ستزيل كل التساؤلات حول القضية.

أهل القتيل يبتزون نانسي.. ألا تشعرون بالعار؟

أولا بدأت العائلة بأول تصريح لها غير مجرى القضية هو أن ابنهم يعمل في بيت نانسي عجرم و فادي الهاشم.

تصريحاتهم الكاذبة
تصريحاتهم الكاذبة

وبعد أن تأكدوا ان ما قالوه لن يجديهم نفعًا خاصة وأنه في هذه الحالة لو كان للشاب اية مستحقات فعلية لكان أخذها من الشركة، وعندما طلب منهم احضار أي دليل من الشركة المزعومة، غيرت العائلة اقوالها وأكدت أن ابنهم كان يعمل يومين فقط مباشرة مع العائلة دون أي شركة تذكر.

تناقض عائلة المجرم
تناقض عائلة المجرم

بعد ذلك أكد محامي القتيل أشرف موسوي أنه لا يوجد أي علاقة بين د. فادي الهاشم والسارق ولا حتى بين العاملين في بيت الهاشم، ما ينفي كل الشائعات والأكاذيب التي اطلقتها عائلته.

جيجي لامارا يرد بعد أنباء القبض على زوج نانسي!

وفي آخر المستجدات جاءت زوجته لتقول إن زوجها كان موعودًا بالعمل عند بيت الهاشم، بعد كل التصريحات التي أدلت بها عائلته، ليتحول الأمر من عامل في بيت نانسي إلى موعود في العمل؟

تصريح زوجته
تصريح زوجته

لتعود العائلة وتتهم الهاشم بفبركة الفيديو حيث قالوا إن ابنهم توفي قبل الساعة الثانية في مكان ما، وبعد ذلك تم تمثيل ما حصل أمام الكاميرات، وشكّكوا في فيديوهات الكاميرا بسبب تغير لون جاكيت اللص من الأسود الى الأبيض، الشيء الذي نفاه خبير الكاميرات من شركة سامسونغ حيث شرح كيفية تعمل هذه النوعية من الكاميرات على نظام الانفراريد الذي يغير اللون ولا يمكن اللعب أو التعديل فيه، خاصة و ان د. فادي الهاشم وفي أول فيديو ظهر فيه يشرح ما حصل من خلال حاسوب الكاميرات مباشرة ما يعني انه لم يتم تعديل أي شيء.

محامي نانسي عجرم ينفي هذا الخبر

كما أن الطبيب الشرعي أكد وفاة الشاب بعد الساعة الثانية صباحًا ما يؤكد حقيقية فيديوهات الكاميرات وعدم فبركتها.

وبما أن قصة عدم عمله عند بيت الهاشم باتت محسومة بسبب تغيير أقوال العائلة في كل مرة، وبما أن قصة فبركة الفيديوهات صارت محسومة بدليل من الطب الشرعي، يتساءل البعض لم قام الدكتور فادي بإطلاق 16 رصاصة وكيف تمت إصابة اللص من الأمام ومن الخلف أيضًا وكيف تمت إصابة نانسي عجرم؟

محامي نانسي عجرم ينفي علاقتها وزوجها بالمجرم

أكد الطب الشرعي أن مسدس الدكتور فادي من نوع (غلوك) ويسع 33 طلقة رشاشة، وهو مسدس اوتوماتيكي حديث يطلق رصاصات متتالية ولا يستطع لمطلق النار التحكم به، وحجم الرصاصة 9 ملم فقط، أما بخصوص الظهر فذلك لأن المسافة صغيرة ما جعل الرصاصات تخترق ظهر اللص.

سوريون عنصريون يعتدون على نانسي عجرم ويبرئون المجرم – وثائق

وبالنسبة لإصابة نانسي عجرم على رجلها فلأنها كانت متواجدة بعد ثوانٍ قليلة من الحادث، وما أن سمعت الرصاصات ذهبت راكضة دون أن تعلم من القاتل ومن المقتول.

يتساءل البعض أيضًا عن اختفاء 5 دقائق من الفيديو، وأكد الخبير أن الكاميرا تعمل عن طريق الحركة، فما أن تتوقف الحركة تتوقف الكاميرا أيضًا عن التصوير، و في تلك الدقائق الـ 5 دقائق دخل السارق إلى غرفة نانسي عجرم ليبحث عن المجوهرات والمال.

ابنتا نانسي وردة فعلهما بعد إخلاء سبيل والدهما – فيديو

اذًا قصة قتل الشاب قبل الفيديو الذي انتشر، وقصة تمثيل الفيديو وقصة عمله عند الهاشم كلها شائعات هدفها النيل من نانسي عجرم.

أما سبب دخول السارق فكان واضحًا:

دخل السارق حاملًا أداة حديدية في جيبه ومسدسًا خلبيًا يشبه المسدسات الحقيقية. وهدفه كان السرقة والتهديد و ربما خطف احدى بنات الهاشم و عجرم لابتزازهم بعد ذلك.

و في نهاية الأمر، والى الان، قانونيًا كل الأدلة ضد السارق وتبريء الدكتور فادي الهاشم و نحن في انتظار الحكم النهائي في القضية.

وبعد كل الأدلة الواضحة صد المجرم السارق أطل معارض سوري داعشي، هرب من سوريا، ليهدد النجمة اللبنانية نانسي وعائلتها ويهددهم بالقتل لأخذ بالثأر وشتم رئيس بلده بشار الأسد.

فيديو للداعشي الذي هدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل:

https://www.instagram.com/p/B7OYEr3gibq/?igshid=1orh7wn7hdqz9

https://youtu.be/LiOAlMeVuRg

فيديو يؤكد وجود نانسي وركضها متجهة الى زوجها:

https://youtu.be/Ge-exn8qsjA

المذيعة جويس عقيقي تجرّب الكاميرا وكيف يتغير لون الملابس:

الاداة الحادة الى جانبه قبل وفاته
الاداة الحادة الى جانبه قبل وفاته
شاهدوا الاداة الحادة بعد وفاته
شاهدوا الاداة الحادة بعد وفاته

نور دوما – المغرب

Copy URL to clipboard
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة
17:09
قطع السير على تقاطع ⁧‫الصيفي بيروت‬⁩ بالاتجاهين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار