1win

بينما تنتشر شائعات كثيرة حول احتمال عودة النجمة العالمية سيلين ديون للقيام بجولة أوروبية في العام 2023 بعد التأجيلات المتعددة منذ مارس – آذار العام 2020 بسبب وباء كوفيد -19، استمرت الفنانة في الحديث عن مخاوف صحية لم تؤثر عليها.

اقرأ: سيلين ديون أشرف من بعض النجمات اللبنانيات – صورة

لقد مر وقت طويل منذ أن أتيحت للمعجبين الفرصة أو السعادة لسماع صوت سيلين ديون ولسبب وجيه، كانت تقاتل لعدة أشهر ضد مرض يسمى متلازمة جلوبس، كما تحدثت على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها في العديد من المناسبات حول الوضع، مثل أبريل الماضي عندما أجلت جولتها مرة أخرى: “أطبائي يعطونني العلاج والأدوية، لكنني ما زلت أعاني من تقلصات. يستغرق شفائي وقتًا أطول بكثير مما كنت أتوقع.

اقرأ: سيلين ديون لم تأتِ إلى لبنان وحزينة على بيروت وشعبها – صورة

لكن ما هي أعراض هذا المرض، كيف يترجم هذا بالنسبة للمغني؟ بالنسبة للفنانة البالغة من العمر 54 عامًا، يتجلى ذلك من خلال شعور بوجود ورم في الحلق مصحوب بأنواع من التشنجات، لكن ما هو أصل هذه المتلازمة؟ ما الذي يعاني منه المغني بالضبط؟ وكيفية اصلاحها؟

جان أبيتبول، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، يشرح أن الأمر ليس معقدًا للغاية، إنه ببساطة متلازمة تدفع المغني إلى الشعور بعدم الراحة في الحلق مثل كرة كل هذا مرتبط بأنواع من التشنجات التي تحدث بشكل عام عندما يعاني المرء من فترة من الإجهاد العدواني نسبيًا.

اقرأ: سيلين ديون ألغت رحلتها إلى لبنان

ويكشف أنه في حالة الفنانة ، فإن المرض مصحوب ببعض المشاكل المتعلقة بسن اليأس: “لأنه خلال سن اليأس ، لم تعد الهرمونات النسائية تلعب نفس الدور. ويؤدي ارتباطه بالكرة الأرضية إلى ظهور هذا الانطباع بارتجاع المريء وضيق في الحلق وتشنجات “.

اقرأ: سيلين ديون واللحظات الأخيرة على مسرح الكولوسيوم – فيديو

وقال الطبيب إن متلازمة جلوبس فقط نفسية جسدية، هذه المتلازمة هي في النهاية مجرد “متلازمة كاذبة” بحسب الطبيب بينما عانت سيلين ديون منها لسنوات عديدة في صمت وهذا لا يعني أن الطبيب لا يأخذ ما يحدث على محمل الجد وأن الفنانة لا يتم متابعتها عن كثب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار