احتفلت ابتسام بطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا_بطمة، بعقد قرانها على الـ”يوتيوبر” المغربي فؤاد قبيبو، بحضور دنيا وزوجها محمد_الترك، وعدد قليل من أسرتها.

نشرت دنيا صوراً من عقد قران شقيقتها وعلقت قائلة:

(الف مبروك الله يكمل عليكم بالخير حبايبي، صور من عقد قران اختي الغالية).

تُعتبر ابتسام بطمه، بلوجر مغربية، تحظى بشعبية كبيرة عبر السوشيال ميديا، علاوة علي ذلك، تُعد شقيقة للفنانة دنيا بطمة البالغة من العمر 30 عامًا.

أما عن فؤاد قبيبو، فهو مهندس يعمل في مجال الديكور والتصميم، بجانب أنه من ضمن أهم الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي في دولة المغرب.

تواجد في حفل عقد قران ابتسام بطمة والمهندس فؤاد قبيبو، لفيف من عائلة كلا الطرفين، وذلك بالتزامن مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

ابتسام بطمة، من البلوجر الذين يحرصون على نشر الصور وأحدث جلسات التصوير الخاصة بهم، كذلك تُعتبر من ضمن أهم النجوم الذين يلقون تفاعلاً جيداً من قبل المتابعون.

بجانب أن فؤاد قبيبو يحظى بما يزيد عن 380 ألف متابع عبر السوشيال ميديا، أما عن زوجته ابتسام، فوصل عدد متابعيها مؤخراً إلي ما يزيد عن 1.4 مليون متابع.

يأتي هذا بعدما أطلق سراح ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، من السجن المحلي الأوداية في مراكش، بعدما أمضت سنة من العقوبة التي صدرت في حقها بخصوص القضية الشهيرة “حمزة مون بيبي”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ابتسام بطمة خرجت من سجن الأوداية منهارة وفي حالة نفسية صعبة، مشيرة إلى أنه تم نقلها على متن سيارة مسرعة باتجاه شقة فاخرة بعيداً عن أعين المتابعين.

ولفت (شوف تي في)، المحلي، إلى أن دنيا بطمة لم تحضر لاستقبال أختها التي قضت سنة سجنا، وكان في استقبال ابتسام والداها اللذان كانا على متن السيارة أثناء خروجها من السجن الذي يبعد عن وسط مدينة مراكش حوالي 30 كلم.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

شقيقة دنيا بطمة تحتفل بعقد قرانها - صور
ابتسام بطمة وزوجها
Copy URL to clipboard
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار