بالأمس صدر قرار بوقف عرض مسلسل (الملك)، للفنان المصري عمرو_يوسف ووخروجه من السباق الرمضاني، وذلك لمراجعة الأخطاء التاريخية للمسلسل الذي يناقش قصة حياة الملك أحمس.

اليوم فاجأ الفنان المصري محمد_رمضان الجميع وأعلن عن نيته تقديم فيلم جديد يتناول قصة الملك أحمس عام 2023.

كتب محمد رمضان تعليقا على ترشيح زاهى حواس له لتقديم دور فرعونى وقال: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق، زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان .. أحمس 2023”.

تعليق رمضان أثار غضب شقيقة عمرو علا يوسف التي كتبت عبر صفحتها: (يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة).

إقرأ: كندة علوش وعمرو يوسف الثنائي الأجمل – صورة

وأضافت: (وضحت الرؤيا ولا لسه، أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو، واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار .. توقيت فاضح نفسه بنفسه).

ووجه للمسلسل المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ مجموعة من الانتقادات، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر البرومو الدعائي للمسلسل لا سيما مع ظهور عمرو يوسف بلحية.

إقرأ: كندة علوش وعمرو يوسف الثنائي الأجمل – صورة

وتقول النصوص التاريخية إن أحمس كان حليقا، كما كان أيضاً أسمر البشرة، أسود العينين، شأن كل جنوبي مصري، على عكس هيئة بطل العمل الدرامي عمرو يوسف.

من ضمن التعليقات التي هاجمت عمرو نذكر:

“اللي اعرفة تاريخيا إن المصريين القدماء كانو لا يفضلوا الذقن ودة ظاهر في معظم التماثيل الخاصة بهم والممياوات.. احمس بن سقنن رع بطل قومي مصري من طيبة الاقصر من الصعيد يعني الشمس الحارة. مكنش بعيون زرقاء. الميزة في القدماء انهم مخلوش لنا مجال للاجتهاد ولا خيال المخرج”.

“هو السؤال بالنسبة للدقن والملايه اللف والعيون الملونة اللي ايام الفراعنة (كل ده مالناش دعوة بيه). اللي مجنني بالنسبة (لصبغة شعر) الخاصة ل ريم مصطفي هو ايام الفراعنة كان في حنة صفراء؟”.

“هو في فرعون بدقن”، ” للأسف البرومو صادم، مش قادر أوصف بؤسي لعدم استثمار تاريخنا بشكل كويس”.

Copy URL to clipboard
23 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار