رغم ابتعادها عن الساحة الغنائية هذه الفترة، وعدم تقديمها ألبوم غنائي جديد، إلا أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، استطاعت أن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قديم.

تظهر شيرين في الفيديو حينما كانت تغني في حفل في دولة المغرب عام ٢٠١٣، وطلبت منها حينها معجبة مغربية غناء (أنا مصري)، أغنية الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم.

المطربة المصرية ردت بخفة ظل معهودة، وقالت للمعجبة: (أنا مصري وأبويا مصري بتاعة نانسي عجرم ياختي.. ياختي أنا بتاعة مشربتش من نيلها.. وإزاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم.. هي بيضا وأنا سمرا).

هذا المقطع جعل شيرين حديثاً لمواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله الآلاف معبرين عن اعجابهم بطريقتها في الرد وخفة ظلها وعفويتها الني تميزها عن جميع النجمات.

اشتقنا لشيرين وحفلاتها واطلالاتها التي كنا ننتظرها بشغف، لتطربنا بصوتها العذب الذي لا مثيل له في عالمنا العربي كله.

اختفت شيرين منذ فترة طويلة، واصبحنا لا نراها لا في برامج حوارية ولا في حفلات ولا حتى تصدر اعمال غنائية جديدة، باستثناء بعض أغنيات الاعلانات التي قدمتها ولم تحقق الأصداء التي كانت تحققها أعمالها من قبل.

اقرأ: أعدموا شيرين بمؤامرة ملفّقة سخيفة.. وكلنا شيرين

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لا تتواجد على السوشيال ميديا كثيرًا كما نجمات جيلها، بل تطل بين فترة وأخرى لتطمئن جمهورها عنها أو لتهنيء نجمًا بعمل محدد أو لتقدم واجب العزاء.

ابتعدت عن هذه المواقع بعدما تعرضت لإنتقادات كثيرة مع كل تصريح تقوله أو مقبلة تجريها، وفضلت أن لا تنغمس بهذا العالم الذي كاد يتسبب بإعتزالها.

اقرأ: شيرين بوزن زائد مع زوجها – صورة

حتى في ظل بُعدها عن قرف السوشيال ميديا إلا أن الشائعات تلاحقها دائمًا وتصل إلى نص عقر دارها وبيتها، وآخرها كانت خلافها الإفتراضي مع زوجها الملحن حسام_حبيب بعد استيلائه وسرقة أموالها لكنها أطلت ونفت الخبر.

اقرأ: حسام حبيب في منزل والده وترك شيرين؟ – خاص

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار