حضور قوي ونجاح كبير للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع بداية شهر_رمضان، حيث شاركت في اعلان إحدى المنتجات بأغنية (عشرة ومشوار)، والتي حققت نجاحاً كبيراً وردود فعل قوية كانت سبباً في تصدرها تريند تويتر.

(عشرة ومشوار) من كلمات تامر حسين وألحان عمرو_مصطفى وتوزيع النابلسي.

كما غنت شيرين تتر مسلسل (لحم غزال) للفنانة غادة_عبد_الرازق، بعنوان (وشي الحقيقي)، من كلمات بدوي جمعة وألحان محمد_رحيم وتوزيع أمير سمير وحققت الأغنية أيضا نجاحاً كبيراً.

شيرين غابت لفترة طويلة عن السوشيال ميديا وقررت مقاطعتها ولكنها بعد طلب الجمهور قررت العودة مرة أخرى لتتواصل بنفسها مع جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، واستعادت جميع حساباتها المغلقة، لتبدأ الفترة المقبلة في نشر مقاطع فيديو وصور حديثة لها.

منذ فترة طويلة، اتخذت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قراراً بإغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للهجوم الشرس الذي تتعرض له من الجمهور في كل مرة تتحدث فيها عن رأيها في أي موضوع.

اقرأ: شيرين اختفت ونفّذت تهديدها – فيديو

كان حسام_حبيب زوج شيرين وعد جمهورها في فبراير/شباط عام 2020 بعودتها للتواصل معهم، لكنه لم يفِ بوعده ولم تعد حينها لمواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل البعض من محبي شيرين يهاجمونه ويتهمونه بالكذب عليهم.

اقرأ: حسام حبيب كذب على جمهور شيرين!

Copy URL to clipboard
























منذ 12 شهر


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار