نشرت الممثلة المصرية شيماء_سيف صورة جمعتها مع الممثلة دنيا_سمير_غانم وكتبت تطلب من الله أن تتجاوز هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

اقرأ: دنيا سمير غانم تنشر صورة مبهجة ورسالة حب

وكتبت: (يارب اسعد قلبها وعوضها بكل الخير والفرحة والسعادة اللهم نقها من الهم والحزن وإفتح لها أبواب السعادة. اللهم أرزقها صبرا وتوفيقا وسخر لها من الأقدار أجملها ومن حوائج الدنيا أيسرها وأحسنها. اللهم أمدها بوافر جودك وإجعل لها مع نسمات هذا الصباح رزقا وسعادة وعافية. اللهم أرحها من هموم الدنيا، وأرزقها التوفيق في جميع أمورها. بحبك يا اغلى اخت)

اقرأ: شيماء سيف هل اصيبت بالسرطان وانفصلت

كلام شيماء أقلق جمهور دنيا حول صحتها، خصوصًا أنها خسرت وزنًا كبيرًا حين مات والدها سمير_غانم وبعده ب٧٢ يومًا زوجته ورفيقة دربه دلال_عبد_العزيز.

اقرأ: دلال عبد العزيز في آخر لقاء: خفت من الكورونا! – فيديو

ولمن يسأل عن صحة دنيا نقول:

من مات أمه فقد الحنان والعاطفة والأمان وعاش ذلًا، ومن فقد والده فقد السند والطيبة والقوّة، ودنيا فقدت كل شي في أشهر قليلة وتحوّلت من فتاة مدلّلة إلى فتاة مسؤولة عن شقيقتها الصغيرة ايمي_سمير_غانم.

اقرأ: دنيا سمير غانم قلبها محروق وماذا قالت لوالدتها؟

يفقد الشخص كل معاني الحياة عند فقدان الأم والأب، فلا يشعر بقيمتها إلّا من ذاق طعم الفراق والغياب، فعندما يرحلان ترحل معهما السعادة، ويتركلن خلفهما حسرة في النفس، ولوعة في القلب، ليبقى فقدانهما غصة هذا العمر.

اقرأ: دنيا سمير غانم رغم محنتها تدعو لياسمين عبد العزيز

لا تسألوا عن وضع وحالة دنيا وإيمي لأن العيش من دون أهل موت على قيد الحياة، تحتاجان وقتًا طويلًا حتى ترمم كل منهما أشلاء روحهما الحزينة والمكسورة

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد







منذ سنتين


منذ سنتين


منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار