منذ شهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

منذ أعلن الفنان الكبير وائل كفوري، خبر طلاقه مستعينًا بالمذيعة اللبنانية ريما نجيم، بدأت طليقته بتسريب معلومات كاذبة سمتها بعض الجمعيات النسائية التي تتشدق بالحقوق النسوية بالأسرار واستخدمتها في صحافة السوشيال ميديا وكانت كلها على مدار العام 2019 قائمة على الكذب، حيث ادعت المطلقة إن وائل سجنها 9 سنوات في البيت وناحت شاكيةً أنه منعها عن السوشيال ميديا، وادعت أنه عنفها جسديًا ومعنويًا، وشنّت ضده جملةً من الافتراءات التي حولتها إلى معارك عبر الإعلام وبالتالي إلى فضائح ارتجتها بالقوة لتجد لنفسها نقطة ضوء فوق رأسها بعدما خسرت كل شيء.

اقرأ: طلاق وائل كفوري رسميًا

إزاء ذلك كله التزم وائل الصمت، راقب من بعيد كل ما جرى، ورفض التحدث عن طليقته حفاظًا على سمعة ابنتيه وعلى سلامتهما النفسية، فهاجمته مستفيدةً من أخلاقه العالية، وبعدها عادت تتوسله ومن ثم اعتذرت منه وكذلك فعل والدها.

اقرأ: اتصلنا بوائل كفوري، ماذا قال عن زوجته؟

لكن يبدو أنها تعشق النجومية وإثارة الجدل، وأحبت لعبة الإعلام وبأنها تحوّلت من مجهولة إلى شخصية معروفة إعلاميًا، فبعد اعتذراها عادت لتهاجم وائل بكل الأساليب لتشويه صورته.

اقرأ: طليقة وائل كفوري تنشر صورة ابنتيهما

طليقة وائل كفوري شكت أمرها للجمعيات النسوية ولفّقت الكثير من الأخبار ضده حتى وصل الأمر إلى أخبار الفضائح، ورفض وائل الرد لأجل ابنتيه ورفض اعتماد أسلوبها في تسريب الأسرار الزوجية للصحافة، وحين اتصلت به الزميلة نضال الأحمدية لم يقل ماذا حدث ولم يذكر طليقته بكلمة.

اقرأ: طليقة وائل كفوري ووالدها يعتذران منه – وثائق

الطليقة الناشطة في فبركة الحكايات والروايات، اتهمت وائل بضربها وشتمها وبكل المواصفات التي لا تليق به ولا بأي رجل، لنتفاجأ أنها عادت لتصفهُ بالرائع، وقالت: (الحياة تنقلب بلحظة، بمكالمة هاتفية، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص. كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمم أي لحظة من هذه اللحظات.. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظت القادمة.. لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى)

اقرأ: الجمعيات النسائية تعتدي على وائل كفوري

آنجيلا تواصلت مع الزميلة نضال الأحمدية عبر الإنستغرام، وأرسلت لها عددًا من الرسائل لتبادر الزميلة وترد عليها، لكن ليس قبل أن ندلّها على رسائل آنجيلا لأنها لا تدخل إلى الرسائل الخاصة.

اقرأ: طليقة وائل كفوري سترى نجوم الضهر – فيديو

حوار صوتي مسجل حصل بينهما حيث أقنعت الأحمدية أنجيلا بأن تكف عن المهاترات وأن تمارس دورها كأم بعيدًا عن الفضائح التي تخرّب حياة ابنتيها وتعرضهما لمشاكل نفسية، لكن آنجيلا، وبعد نشرنا لمقال نمدح فيه أخلاق وائل وكيف رفض الحديث عن أي شيء يخص حياته الشخصية، حذفت بشارة، الزميلة الأحمدية عن الإنستغرام مع بلوك، وحُذفت كل الرسائل بينهما بشكل تلقائي بحسب شروط الإنستغرام، لكن آنجيلا سرّبت ما يحلو لها من نفاق عن المحادثة للصحافة، وحولتنا إلى طرف في النزاع.

اقرأ: نضال الأحمدية: طليقة وائل كفوري ووثائق وحقائق وشتائم وفضائح – فيديو

وبعد كل ما جرى، ومحاولتها لتشويه صورة زوجها، زيّن وائل كفوري منزله استعدادًا لإستقبال ابنته الذي يعشقها ميشيل، انتظر وقتًا مرت ساعات وانتهت الدقائق ولم تأتِ بعدما منعتها أمّها من رؤيته، واخترقت قوانين المحكمة والدرك والحقوق الإنسانية.

وائل ورغم كل ما تفعله به طليقته، يلتزم الصمت المهيب، وألم يسأل أحدٌ لمَ؟

اقرأ: وائل كفوري لماذا لا يحتضن ابنتيه – فيديو

بعد فيديو الزميلة الأحمدية، تضامن أهل زحلة مع وائل وفتح داره لإستقابلهم، والكل رفض ما يتعرض له وائل، الذي تجاوز كل شيء وأقام حفل عيد ميلاده الفخم في منزله ولم يهمه ادعاءات طليقته التي صمتت مؤخرًا لأنه صاحب حق.

اقرأ: أهل زحلة يتضامنون مع وائل كفوري – صور

اقرأ: أم وشقيقتا وائل كفوري تدعمنّه – صور

اقرأ: والدا وشقيقة وائل كفوري في عيده الآن وأجواء راقية – 3 فيديو