منذ 3 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

احتفلت النجمة المصرية عبير صبري بعيدها وكتبت للمليون و400 ألف من متابعيها التالي:
(النهارده عيد ميلادي كل سنه وانا طيبه وحلوه وجميله بعد المطر والعاصفه النهارده الشمس طلعت والطبيعه استقرت مش محتاجه اشرح ده معناه ايه بكل تواضع وغرور برج الحوت المهم انا بتمني من ربنا سبحانه وتعالي يختارلي الخير ويحفظني ويحفظ جوزي وأهلي ويبارك فيهم.. يالا ادعولي دعوات حلوة)
عبير يذكر الجوجل أنها من مواليد شهر نيسان – أبريل سنة 1971 ما يعني أن الجوجل يكذب لأنها من مواليد اليوم من برج الحوت الموصوفين بالتالي:
يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم المحبة للخيال، حيث يُخشى عليهم من الهروب من الواقع، خاصّةً عندما يحزنون، حيث يغادرون إلى عالم آخر مع خيالهم، فيصدقون الواقع الذي يعيشونه.
تعرف شخصيتهم بالربيعية المنفتحة، وهذا نتيجة تأثرهم الكبير بكوكبي نبتون والقمر، ويتميّزون أيضاً بكونهم عاطفيين.
في دواخلهم الكثير من الحنان، ولا يميلون للاستعجال، بل يفكرون بهدوء، ولديهم حدس عال، ولا يحبون الرفض، ولا يفضّلون قول لا لأحد، لتجنّب جرح مشاعرهم.
صفات برج الحوت في العمل:
يحب مولود الحوت أن يعمل في مكان يستطيع من خلاله إبراز مهاراته الإبداعية، ويفضل الأعمال التي تمكنه من تقديم المساعدة والدعم للآخرين، كما يميل أيضاً للأعمال الخيرية، فهو حنون وعطوف ومحب للخير وقادر على حل المشكلات. ويركز مولود الحوت على أهدافه وإنجازاته وأفكاره أكثر من التركيز على المال، فالمال لا يأخذ حيزاً كبيراً من تفكيره، لكنه يجني المال الذي يكفيه لتحقيق أحلامه، لكن بعض مواليد الحوت قد يصبحون مسرفين وينفقون المال دون تفكير.
من المهن التي تناسب مواليد برج الحوت هي: محامي، مهندس معمارس، طبيب بيطري، موسيقي، أخصائي اجتماعي. صفات برج الحوت في الحياة الاجتماعية يمكن أن يكون مولود الحوت أفضل صديق بالنسبة لك، هو من الذين يعطون الأولوية لأصدقائهم ويهتمون بشؤونهم بشكل كبير، ويقدمون لهم الدعم والاهتمام طوال الوقت، وكذلك الأمر بالنسبة للعائلة.
مولود الحوت مخلص وعاطفي، ويبذل قصارى جهده لحل أي مشكلة يواجهها أحد أصدقائه أو أفراد عائلته، كما أنه لا يتردد بالتعبير عن مشاعره تجاه من يحبهم. صفات امرأة برج الحوت:
تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية تستطيع لفت الأنظار إليها، وذلك لصفاتها المميزة، والتي يعتبر أبرزها ما يلي: تعرف المرأة الحوت بنعومتها وأنوثتها الطاغية. ليس من السهل خداع المرأة من برج الحوت، فيفضل أن تكون صريحاً ودبلوماسياً معها، لتجنّب استخدامها لأسلوب السيطرة.

كما تعرف أيضاً بأنها رومانسية للغاية، وشديدة الوفاء للطرف الآخر. يصعب على المرأة الحوت القيادة في العمل، لأنّها لا تستطيع ضبط النفس في كثير من الأحيان، لذلك هي جيدة في الأعمال التي تتعلّق بالموسيقى، والفنّ. تحب المرأة الحوت الألوان اللامعة، والخامات الحريرية الناعمة، وعادةً ما تستخدم مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين.

https://www.youtube.com/watch?v=EQlNsVJlvl4