اتجهت الأنظار في اليومين الماضيين إلى باريس حيث يقام كالعادة أسبوع “الكوتور” السنوي الذي يتضمّن عروضًا لأجمل الأزياء وتصاميم ربيع وشتاء 2020، بتوقيع أشهر المصممين ودور الأزياء العالميين.

وفي التفاصيل، يتوافد المؤثّرون في عالمَي الصحافة والموضة بالمئات من جميع أنحاء العالم لحضور أسبوع “الكوتور” في باريس، لما سيمنحهم ذلك من لمحة عمّا سترتديه جميع النساء في الموسم المقبل.

وكان للعالم العربي حصة كبيرة من الحضور هذا العام حيث اتجه إلى باريس عدد كبير من أبرز مدونات الموضة العربيات والمؤثرات على مواقع التواصل الإجتماعي لحضور سلسلة العروضات التي تقام يوميا في باريس.

ومن هؤلاء، مدونة الموضة والجمال ديما الأسدي التي عبرت عن حبها وحماسها الكبيرين لهذا الأسبوع التي تنتظره في كل عام. كما شاركت متابعيها ببعض الصور التي التقطتها في باريس حيث أطلت بلوكات أنيقة، كل واحدة بأسلوب خاص ومختلف.

أيضاً، شاركت في أسبوع الموضة كل من المؤثرات على مواقع التواصل الإجتماعي إلين سليمان، مرام زبيدا، رينيه فرح، كارول حنون وألين المرّ اللواتي لفتن الأنظار باطلالات أنيقة ومميزة.

كما نشرت كل منهن صوراً خاصة من أسبوع الموضة على موقع انستغرام وانهالت عليهن التعليقات الإيجابية من محبيهم ومتابعيهم.

ومن الوجوه الإعلامية، حضرت أيضا الإعلامية سالي حجار التي بدورها لفتت الأنظار بإطلالات أنيقة متعددة أشادوا بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة أخرى، فقد خصت شركة ماك العالمية عدد من المدونات بالإضافة الى كل من ديما، إلين، مرام، رينيه، كارول، وألين، بحضور كواليس أهم وأكبر العروض التي حصلت خلال أسبوع “الكوتور” هذا.

يذكر أن ديما، إلين، مرام، رينيه، كارول، وألين جميعهن من عائلة المواهب التي تتولى إدارتها شركة هيومانجمت.

الين المر
الين المر
كارول حنون
كارول حنون
 رينيه فرح
رينيه فرح
مرام زبيدا
مرام زبيدا
إلين سليمان
إلين سليمان
 ديما الأسدي
ديما الأسدي
Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل

























منذ 7 أشهر

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار