وجه الفنان المصري عمرو سعد، التحية لكل العاملين في مسلسل (الاختيار) بطولة الفنان المصري أمير كرارة، وشركة الإنتاج، على العمل الرائع الذي يقدم حالياً، قائلا: “نحن نتعاطف مع تلك الأعمال لأن رسالتها في منتهى الأهمية والقوة، وتشكل الرأي العام لمعرفة ما يدور”.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع المذيع رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن هناك كثيرين لا يعرفون مواجهة الإهارب وصعوبة الوضع وقيمة التضحية، قائلا: “ممكن ناس كتير تزعل مني بس معركة مصر ضد الإرهاب أكبر من معركة أكتوبر وأكبر من أي معركة حديثة”.

وأكد الفنان عمرو سعد، أن قيمة الأعمال الدرامية هامة حيث لها تأثير كبير، ويتفاعل معها الجمهور، قائلا: “كلموني وطلبوا مني أكون ضيف شرف ولم أتردد لحظة لأن هناك دينا كبيرا للجيش المصري والمجتمع المصري”.

وأوضح سعد، أن هذا يحدث في السينمات العالمية الدراما والفن البسيط يصل للمشاهد سريعاً ليفهم كل شيء، وعن أعمال رمضان القادم أكد قائلا: ” قيمت الوضع وأنا مش بتاع سوشيال ميديا ولكن لاحظت أن الناس تشعر بغيابي وكان رائعاً، قرأت رواية خلف خطوط العدو ونحن بصدد إنتاجها كعمل درامي ولدي حماس لتجسيد تلك الرواية”.

واختتم حديثه قائلا : لدي حماس شديد للعودة بعمل درامي وطني ضخم وشديد، و اقراء حاليا رواية رائعة للفريق أسامة المندوه، لتحويلها إلى عمل كبير.. وهي تحمل ملامح إنسانية خطيرة، والرويات التي لها أصل حقيقي بتأثر في الجمهور”.

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار