منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

قبل الخبر على كل الصبايا والشباب أن لا يتأثروا بما تملكه فوز ولا بطبيعة عملها وعليهم أن يجتهدوا لينجحوا في تحصيلهم العلمي لأن الفاشينستا ليست سوى ألأعوبة بيد التاجر وعبدة لبضاعتها بينما أنتم ستتفوقون وتحكمون العالم ولن تقبلوا أن تكون فوز مثالاً لكم لأنها ليست سوى غانية بثوب فاشينستا.

فيديو نشرته فوز الفهد الفاشينستا الكويتية يوثق شراءها ساعة غالية جدًا، ما جعل عددًا كبيرًا يتذمر ويهاجمها واصفين تصرفها بغير المبالي، والمبالغ به.

يبلغ سعر الساعة التي إشترتها الفهد، ما يفوق الـ 450 ألف ريال سعودي وهو مبلغ كبير جدًا نسبة للغالبية الساحقة من رواد البشر الذين يعانون من حياةٍ عبثية وبالكاد يجدون لقمةً يسدون بها رمقهم.

كذبت فوز الشائعة التي تداولها البعض، عن أنها تكبر زوجها عبد اللطيف الصراف، بـثمانية سنوات، وردت بسخرية، متعجبة عن السبب الذي يدفعها بالزواج من شاب يبلغ من العمر21عاما.

وقالت الفهد، أنها ليست أكبر من زوجها، وأن معظم الشائعات التي انطلقت منذ زواجها منه ليست صحيحة، وأن العمر ليس مشكلة بالنسبة لها، ولا تخجل أبدًا من الكشف عن عمرها الحقيقي.

الفاشنيستا الكويتية، تصدرت الترند في الكويت والخليج بعد إعلانها خبر زواجها منذ أيام من شاب كويتي لم تصرّح عن اسمه ولم تظهر وجهه، ولم تقم حفل زفاف بسبب فيروس كورونا، وقالت إن عدد الحاضرين لم يتعدَ أصابع اليد.

سليمان البرناوي – الجزائر