المسلسل ليس صحيحًا ما سارعت بعض المواقع إلى الترويج له، أنه من كتابة الطبيبة النفسية التركية غولسيران بودايجي أوغلو، إذ جاء في جينيريك الحلقة الأولى، أنه يشبه رواية فتاة النافذة ل غولسيران بودايجي أوغلو، لكنه المسلسل ليس لها وإنه يعتمد على قصة واقعية. وأدناه وضعنا الوثائق المأخوذة من تيتر أو جينيريك المسلسل في آخر المقالة:

ومن جانب آخر ورغم ضخامة المسلسل، لكنه في الحلقة الثانية، وقع بخطأ معيب جدًا، ولا يمكن أن نجد له تبريرًا لشدة سخافته، إذ يجري حوار لمرتين حول تناول الفطور وبينهما وفي الموقع نفسه يتحدث الممثلون عن الافطار والتزام كل منهم بالصيام.

يحدث ذلك حين تزور البطلة نالان – بورجو بيريجيك– مع والديها، أهل خطيبها في أحد الفنادق الفخمة التي يملكها والد العريس وهناك تدور أحداث متلاحقة وكلها يتخللها إفطارات وأخطاء.

كثيرة المشاهد التي تتأثر بقصة الليدي ديانا والأمير تشارلز من حيث الشكل والمضمون، نلاحظ أن المخرج ومعه صناع النص نسخوا مشاهد كاملة لديانا والمشاهد طبق الأصل نُفِذت على بورجو بيريجيك.

المشاهد منسوخة من العمل التوثيقي لليدي ديانا عبر شبكة النتفليكس! والذي يعيد تدوير وقائع كثيرة ليبين كم الكذب الذي قدمته الصحافة البريطانية والقصر الملكي عن حياة ديانا وتشارلز.

فتاة النافذة يقفز بأشواط عن أي مسلسل متخصص في الشؤون النفسية، ليعري الحياة الجنسية التي تعيشها مجتمعات إسلامية وإن بجزئية منها، فيعاني الأبطال من انحرافات مثل المازوشية (الاستمتاع بالتعذيب والضرب) وهذا ما نشاهده مع بطل العمل خطيب نالان، واسمه سادات، والذي يلعب دوره فياض شريف أوغلو.

كذلك تعاني والدة نالان أو جدتها – حتى الآن ليس واضحًا إن كانت أمها أو جدتها- تعاني من وسواس جنسي قهري، إذ تربط جسد نالان من أعلى الصدر حتى إلى ما تحت الورك وتخيط القماش على جسد ابنتها، كل يوم، هذا عدا عن إخضاعها لحمام صباحي وآخر مسائي لاعتقادها أن ذلك يطهرها من الجنس المحتمل والذي تعتبره من عمل الشيطان.

تعاني أيضًا والدة سادات الذي تلعب دورها الممثلة الكبيرة ديفريم ياقوت، من مشاكل جنسية أنتجت معاناتها مع ال Hoarding أو اضطراب الادخار.

هنا نص عن مرض الإدخار.

هل ترفض التخلص من مقتنيات لا قيمة لها؟ تعرف على مرضك

أيضًا عشيقة البطل تعاني من مشاكل نفسية جنسية مثل مرض السادية إذ تضرب عشيقها سادات وتعذبه لتحقق النشوة.

تعريف السادي: شخص يسعد بإيقاع الألم أو العقاب أو إذلال الآخرين خلال الجنس قبله وبعده.

فتاة النافذة تشبه قصة جولسيران بودايجي اوغلو
فتاة النافذة تشبه قصة جولسيران بودايجي اوغلو
فتاة النافذة مبنية على قصة واقعية
فتاة النافذة مبنية على قصة واقعية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار