منذ سنوات طويلة نلحظ قطيعة كاملة بين فجر_السعيد وشمس_الكويتية وكذلك مي_العيدان التي تعمل لدى فجر وكانت تهاجم شمس بحدّة ويعتقد الجميع بأن هجوم مي يكون بالتنسيق والتخطيط مع فجر وهذا الشيء ليس صحيحًا وكل ما تقوله مي لا تعرف به فجر ولا يعنيها ولا يمثل رأيها.

اقرأ: فجر السعيد تهاجم نجوم لبنان وتوررط نيشان – 3 وثيقة

فجر تتعاطى مع موظفينها كما تتعاطى رئيسة تحرير (الجرس) نضال_الأحمدية مع كامل فريق عملها لا تتدخل بأي موضوع أو مقال فيه رأي وقد تتدخل بالخبر والتحقيق لكن الرأي لا.

حين مرضت فجر السعيد منذ عامين، وقفت احلام إلى جانبها وطلبت من الكل الدعاء لها كما رافقتها في رحلة علاجها الطويلة وهذا كان يؤشر الى علاقة عداء كبرى بين فجر وشمس تضامنًا من فجر مع احلام التي فرّقتها الخلافات الكبيرة والعداء مع شمس.

اقرأ: فجر السعيد وصورتها في الغيبوبة مع أحلام!

وفجأة قبل نهاية رمضان أطلت شمس ضيفة على برنامج فجر السعيد وذلك بعد الهجوم الكبير الذي شنته احلام من خلال جمهورها على السوشيال ميديا بحق فجر.

أما لماذا شنّت احلام هجومًا على صديقتها فجر؟

ذلك لأن فجر كتبت تغريدة قالت فيها إنه ليس من حق أي كويتي أن يخاطب صاحب سمو الأمير شخصيًا لأن ذلك ممنوع في القانون كردٍ غير مباشر على احلام التي اطلت بفيديو ووجهت حديثها إلى سمو الامير بعد توقيفها في المطار الكويتي، وكانت انذاك احلام تخالف القوانين الكويتية فيما يخص اجراءات كورونا وال PCR.

اقرأ: أحلام غاضبة بعد حجزها في الكويت! – فيديو

وفي الحقيقة لا يوجد خلاف شخصي بين فجر وشمس وهذا ما بدا واضحًا من المقابلة التي اجرتها فجر لشمس، وكانتا على تواصل دائم خصوصًا حين قالت فجر لشمس: (انت علمتيني كيف فوت على تيك توك) ما يعني ان العلاقة مستمرة لكن في الخفاء.

أما لماذا كانت علاقتهما في الخفاء؟

فهذا السؤال يترك علامة استفهام وليس علامة تعجب ويترك الرد هناك لكلتا النجمتين الكويتيتين الكبيرتين الاعلامية فجر السعيد والنجمة شمس.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار