علق الفنان أحمد فلوكس، على أزمة المذيعة مي حلمي وطليقها المطرب محمد_رشاد، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إيقاف الأولى عن العمل وإحالتها للتحقيق بسبب حلقتها مع نجم الزمالك الأسبق أحمد صالح.

اقرأ: إيقاف مي حلمي عن العمل وتعليقها مستفز!

وكتب فلوكس عبر صفحته: (أقسم بالله العلي العظيم أني ولا أعرفوا ولا أعرفها ولكن عشت في موضوعهم زي زيكم كمشاهد حتي رأيت كلمه الله الفاصلة متجسدة في ما حدث أمس.. واللي شدني إن هما وغيرهم كتير قوي شوفتهم زيكم كل يوم تقريبا كانوا قضايا أو ترند زي ما بيتقال عليه اليومين دول في كل حاجة أشخاص، أو حكايات، أو قصص صعود أو ظلم أو حدث أو سياسة أو مصيري في العالم زي مثلا وباء كورونا، وحتى الحروب).

وتابع أحمد_فلوكس: (الرسائل الربانية كثيرة أمامنا بها، ولكن سبحان الله زي ما رسايل ربنا لينا بتبقي كتير أوي، كمان اللي بيبتليهم الله بأن يكون معميين البصيرة كثيرون، وإن تابعتهم فستري دايما إن معمي البصيرة عن الرسايل بيذوق كل الابتلاءات اللي اتعمى عن أنه يشوف حقيقتها ويفهمها.. إن متعة مشاهدة الناس في صمت ومتابعة أحداثهم وعدم التسرع في الحكم عليهم، وعدم المشي ورا شيطان الانطباع أو نهج رأي القطيع، والبعد عن اغتيابهم والكلام في مواضيعم والبعد عن أي تأثير يؤثر على الحكم عليهم أو حتى على الحكم بتاعنا احنا).

كانت قناة الحدث اليوم، اصدرت قرارًا بإحالة المذيعة مي حلمي، للتحقيق وجاء ذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح، خلال برنامج “الحكم” مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وجاء نص البيان كالآتي: “بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الاعلامية مي حلمى امس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، ولذلك قررنا:- أولا: إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق، ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي).

وفي أول رد فعل لها، بعد ايقافها عن العمل واحالتها للتحقيق، نشرت صورة من مطار القاهرة متجهه إلى دبي وعلقت (باي باي).

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار