نجمات الخليج العربي أصبحن مهووسات بعمليات التجميل، حيث تتسارع كل فنانة لتجريب أحدث التقنيات للتخلص من التجاعيد والحصول على الشباب الدائم.

الإطلالات التي يقدمنها بشكل مستمر يتحدثن فيه عن التجميل أو تطلت من عيادات الأطباء فإنه لصرعة مرعبة حقًا إذ مرة لم تطلن مع كتاب وهذا ما سيجعل جيلاً بأسرهِ من البنات تفعلن أي شيء لتحصل على المال الذي يؤمن لها دخول عمليات التجميل.

والأسوأ في ما تقدمنه نجمات الخليج أنهن تحفرن في ذهن البنات أن الحياة تدور كلها بل الكون يدور كله حول أطباء التجميل والجمال.

في حين أن الحقيقة غير ذلك تمامًا لأن حياة الصبية الرائعة تحتاج أولاً لكتاب يدلها على الطريق ويخفف من جهلها ويقوي من ملكاتها ومواهبها.

ومع انتفاء الكتاب من حياة الصبايا، أو انتفاء كل ما يساعدهن لتكن حاضرات ذكيات متعلمات ومثقفات، فإننا على عتبة جيل تافه جدًا، تصنعه الفاشينستات والفنانات اللواتي تلهثن خلف المال وكلنا يعرف أن من تتصور داخل غرفة عمليات فلأن الطبيب دفع لها مبلغًا مرقومًا من المال.

وكي تعلن فوز مع مؤثرات لطبيبها كي يكون الاعلان مؤثرًا ادعت أن البوتوكس جمّد وجهها وهذا غير صحيح بل هذه معلومات كاذبة لأن البوتوكس لا مؤثرات جانبية له مع البرد لكنها ربما أرادت الادعاء على البرد لتذكر بالبوتوكس الذي اصبح هوسًا عند النجمات والمتابعات، للأسف!

وكي يكون الإعلان مؤثرًا أكثر، طالبت متابعيها بمساعدتها للتخلص من هذا الاحساس الذي سمته غريبًا لتورط المتابعين بالكتابة والتفاعل وبلع السُم.

أما الفاشينيستا، فاطمة المؤمن، فنشرت فيديو ظهرت فيه داخل عيادة طبيب تجميل لبناني، نصحها بحقن منطقة الخد وأعلى الحاجبين للحصول على عيون مسحوبة كعيون القطة.

فاطمة، انبهرت بالنتيجة النهائية، التي تظهر بعد 5 دقائق فقط وبدون ألم او إنتفاخ، وشكرت الدكتور على الحرفية العالية في شغله.

والصحيح أن فاطمة تكذب بهدف التسويق إذ لا نتيجة في التجميل تظهر بعد خمسة دقائق إلا إذا كانت مايك أب!

https://www.instagram.com/p/B8LtA9vJaxM/?utm_source=ig_web_copy_link

View this post on Instagram

فوز الفهد : البوتكس علق بوجهي من البرد . . ( ⭕️ عيادة مونتريال ⭕️ ) . ?عروض شهر فبراير ?. .( جلدية – عناية بالبشرة – ليزر – إزالة شعر ) . .العنوان وأرقام التواصل : .الفروانية – مستوصف مونتريال – الدور الرابع . .للتواصل واتساب : ( ٦٥٠٦٠٧٧٠ – ٦٩٩٢٩٩٣٣ ). .حسابنا على الانستقرام ونتشرف بإضافاتكم . @montereal.floor4 @montereal.floor4 ⭕️ ). ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل













منذ 4 أشهر













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار