1win

عادت الخلافات بين المغنيتيْن اللبنانيتيْن قمر وشيراز إلى الواجهة من جديد، وفضحت قمر الأخيرة واتهمتها بالتحول الجنسي وشتمتها على السوشيال ميديا.

اقرأ: قمر تفضح شيراز وعلاقتها بآنجي خوري

قمر كانت قالت منذ فترة إن شيراز تنظم حربًا ضدها بالتعاون مع بعض الأشخاص ومنهم أحد النافذين في حركة حزبية نافذة في لبنان.

اليوم، نشرت قمر صورة لشيراز ادعت فيها أنها كانت رجلًا قبل أن تتحول إل امرأة ووصفتها بالشيمايل، وقالت:

“عرفتوا مين هالشب؟ الله يرحم شبوبيتك بعد خضوعه لعملية تحول للشيمايل بحب عرفكم معكم الأخ باميلا سعادة إسم الشهرة المزيفة شيراز، أطلب من كل متابعيني اللي بحبهم من السعودية اخذ الحذر من هالكائن بروفيشنال بتركيب العلاقات للوصول لهدفه.. ابتزاز الأشخاص بالمال واحد… التجسس على الايمايلات والسكان على الواتس اب لمعرفة كل الخصوصيات بليز احذروا، رجل أعمال سعودي منتح فني من سنة ونص اتعرض للأذى والإبتزاز من الشيمايل”

اقرأ: قمر بالشورتس القصير وتتهم شيراز بالدعارة – صور

وتابعت قمر: “عندو هوس مرضي كتير بالفنانات قمر إليسا وستيفاني صليبا ومرضوا واصل لمرحلة إيذاء الأشخاص ومحاولة دخل حيا الفنانات عبر شبكة كبيرة من الأِخاص المأجورة لتسليط الإعتداء على سمعة الفنانات عبر السوشيال ميديا”

وختمت تتحدث عن شيراز بصيغة الذكر: “أخد صورتي وطلب من دكتور التجميل ان يستنسخ وجهي وما ترك ولا عملية تجميل.. وشبحان الله شبه ماسك بيلا تشاو اساسًا هو ماسك لما عملوه استنسخوا من وجهك يا شيطان.. ملاحظة العملية تغيير الصوت من ذكر إلى أنثيى نجحت معه”.

سننشر صور شيراز قبل 15 سنة والتي تؤكد أنها لم تتحول ولم تكن ذكرًا وليست شيمايل كما تدعي قمر.

قمر صديقتنا (من المفروض) وشيراز عدوتنا÷ لكننا نعلن الحقيقة مع الصور هنا كيف كانت شيراز في نفس التوقيت الذي انتخبت فيه ملكة جمال الأرض مع شركة سوسن السيد التي كانت تنظم مهرجانت الجمال وذلك في بداية الـ 2000.

شيراز اسمها باميلا هنري سعادة من ميروبا رقم سجلها 5 في دائرة النفوس ونعرف أكثر بكثير من ذلك ولاحقًا ننشر تفاصيل وصور والعمر الحقيقي لباميلا أو شيراز.

الصورة التي نشرتها قمر
الصورة التي نشرتها قمر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار