منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

قدم الممثل أمير كرارة الحملة الإعلانية الخاصة بشركة اتصالات، لخدمات الموبايل، بعنوان (الهباداباديم)، من خلال أغنية تشجيعية للمنتخب المصري خلال بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

ظهور أمير كرارة وغناؤه للشركة نفسها التي قدم معها محمد رمضان عددًا من الحملات الإعلانية، والأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا وقتها أثار التساؤلات حول استبعاد محمد رمضان، من الحملة الإعلانية للشركة، واستبداله بأمير كرار، وهل بسبب تفوق مسلسل كلبش ٣ على زلزال.

أكد مصدر من داخل شركة الإعلانات المنفذة لإعلانات شبكة اتصالات، أن الشركة قررت أن يقدم كرارة أغنية الإعلان بعد عدة مشاورات واتفاقات مع وكرارة وأن الإعلان لم يعرض من الأساس على محمد رمضان وأن الأخير قدم الحملة الإعلانية الخاصة بشهر رمضان وكان لا بد من نجم آخر.

أثار إعلان الهباداباديم قبل عرضه على القنوات التلفزيونية والوسشيال ميديا التساؤلات حول طبيعة الإعلان والهدف منه كنوع من التشويق والترويج للمنتج حتى تم الإعلان أنه حملة جديدة لشركة اتصالات لخدمات الموبايل.

آخر أعمال الممثل أمير كرارة، فيلم كازبلانكا الذي تصدر شباك التذاكر في عيد الفطر ومن قبله قدم الجزء الثالث من مسلسل كلبش مع المخرج بيتر ميمي أيضا، أما محمد رمضان فأنه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان ( بابا) بعد عرض مسلسله ( زلزال ) في شهر رمضان والجدل الذي أثير حوله بعد إعلان الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف العمل أنه بريء من المسلسل بسبب تدخلات المخرج إبراهيم فخر.

محمد عدلي – القاهرة