أكدت النجمة المصرية ليلى_علوي، أن الراحل محمد الصغير تمكن من نقل مهنته إلى مرحلة أخرى فى مصر والوطن العربي، قائلة: “محمد الصغير هو إنسان نادر وقلبه طيب وروحه حلوة ومحدش فى الوطن العربى ينكر أنه أعطى قيمة لمهنته وهو نقل هذه المهنة لمرتبة اخرى فى الوطن العربي”.

ووجهت ليلى في مداخلة هاتفية ببرنامج (حديث القاهرة)، مع المذيع خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، رسالة إلى الراحل محمد الصغير باكية: “كنت بحبك ومكنتش متصوره مفتقداك قد ايه، ومتأكدة أن روحك الطاهرة فى مكان حلو قوي وفخور بأسرتك واحفادك واصدقائك”.

وتابعت: “محمد الصغير تجربة افتخر بها وكل الناس بتعزي نفسها وأسرته، وأنا في حياتي لم أرى شخص جاد مثله وعمل شغل مهم فى حياته، والخير اللى كان بيعمله، ولو كان فى حاجات مش مكتملة فى حياته كملها صح فى اخر لحظات حياته”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

شيعت جنازة الراحل أمس، وانهار الفنان المصري، أحمد السقا، ودخل في نوبة من البكاء أثناء تشييع جثمان حماه مصفف الشعر وخبير التجميل الشهير، الذي توفي بعد صراع مع فيروس_كورونا.

انفعل السقا على المصوريين وطلب منهم عدم التصوير خلال تشييع الجنازة، لكن بعضهم لم يتلزموا فما كان من السقا سوى أن يكرر طلبه بانفعال زائد.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار