لم ينشر الممثل المصري أحمد_حلمي ولا زوجته الممثلة منى_زكي صورًا لأولادهما على السوشيال ميديا، وحرصا على ابعادهما عن هذه المواقع التي تؤثر سلبًا على حياتهم وتركيزهم ودراستهم.

لي لي الإبنة الأكبر لهما حين باتت في الـ 18 من عمرها دخلت عالم الـ Tiktok السخيف والذي لا يقدّم شيئًا جديدًا، ويهتم المراهقون به عادة لأن لا إبداع على هذا التطبيق بعكس مثلًا الفايسبوك أو حتى الإنستغرام.

اقرأ: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي هكذا أصبحت – فيديو

سُمح لـ لي لي التواجد على السوشيال ميديا وبكثرة، وتنشر بين الحين والآخر عددًا من الفيديوهات الجديدة لها، مرة تمد لسانها، ومرة ترقص على درج منزلها، ومرة تستمتع لأغاني أجنبية، ومرة ظهرت مع والدها أحمد.

وفي كل مرة تتعرّض لإنتقادات كثيرة، رغم أن ما تقدمه يناسب عمرها الصغير فهي ليست ناضجة حتى الآن بل لا تزال في سن المراهقة، والأهم بأنها لا تتخطى الخطوط الحمر ولا تطل بجرأة أو بإغراء.

اقرأ: إبنة منى زكي وأحمد حلمي بأحدث ظهور وبطنها ظهر – صورة

فيديو واحد تداوله الكثيرون في الفترة الأخيرة حين أطلت ورقصت على أنغام أغنية تقول بدايتها Did You find your bitch in me، أي هل وجدت عاهرتك في داخلي وإسم الأغنية Hermit the Frog للمغنية مارينا وأطلقتها منذ أربع سنوات.

لي لي لا تقدم الإبتذال تعيش عمرها كأي شابة من جيلها، ومرة لم تستخدم جسدها للوصول ويكفي أن تنشر فيديو مع والديْها حتى تحقق نسبة ماشهدة عالية جدًا.

اقرأ: أحمد حلمي وابنته لي لي بفيديو عفوي

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار