وقع الفنان الأردني إياد نصار وزميله ماجد المصري، في خطأ فادح خلال ظهورهما كضيفي شرف في الحلقة الثانية من مسلسل (الاختيار) الذي يحكي قصة أسطورة الجيش المصري الراحل أحمد المنسي.

وجاء الخطأ في ظهور المصري ونصار، بشعر الرأس على الرغم من أن ذلك يُخالف ضوابط العسكرية المصرية، بتقصير الشعر تمامًا مع حلاقة كاملة للذقن.

ويكون – وفقًا للتقاليد العسكرية- طول محدد من الشعر، الحد الأدنى له (1 ميري) والحد الأقصى (6 ميري)، أما حلاقة الشعر “زيرو” في التقاليد العسكرية، فهي شكل من أشكال التظلم يوجب التحقيق فيها لمعرفة أسباب التظلم والنظر في أمره، أما إذا تبين أن الجندي قص شعره “زيرو” دون مبرر يُحال إلى المحاكمة العسكرية لإخلاله بالتقاليد.

وظهر ماجد المصري مع أمير كرارة، في الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار”، ويطلب منه الأخير نقله لسيناء بعد حادث رفح الأول بسبب غضبه لما تعرض له زملاؤه من المجندين الشهداء هناك ولكن يرفض القائد (ماجد المصري) ويطالبه بالالتزام بالتدريبات لحين وصول تكليف له، كما وعده بالقصاص للشهداء وعدم ترك حقهم.

كما ظهر إياد نصار بدور أحد ضباط قوات المظلات والذي يتعاون مع أحمد المنسي في إحدى عمليات الهجوم على الإرهابيين في العريش.

وانضم أيضا الفنان آسر ياسين كضيف شرف في نهاية الحلقة الثانية، حيث يقدم دور النقيب “علي” صديق المنسي، الذي ينضم له في عملية الهجوم على الإرهابيين بالعريش.

ويُشارك في مسلسل “الاختيار”، أمير كرارة الذي يقدم قصة حياة الشهيد الأسطورة أحمد المنسي، وكل من دينا فؤاد، أحمد العوضي، ضياء عبدالخالق، محمود الميرغني

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة