лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

حلّت النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن ضيفة على برنامج (هذا مكانك) تقديم هشام الهويشي وتحدّثت عن اعمالها وحياتها وعلاقاتها الفنية.

خلال الحلقة سألها هشام عن حقيقة زواج زوجها المنتج الكبير جمال سنان من الممثلة نور الغندور، وبذكاء كبير خدعت المقدم وخدعتنا معه، حين ردّت على سؤاله بمشهد تمثيلي بكت فيه واعتقدنا للحظة أنها ستعلن الحقيقة وبأن جمال فعلًا تزوج، رغم أننا نعرف جيدًا قوة علاقتها العاطفية وحبهما لبعضهما البعض.

اقرأ: ماذا قالت ماغي بو غصن لزوجها في عيده؟

كما وجّهت ماغي من خلال صفحاتها الرسمية رسالة للنجمة التركية نيلبيري شاهينكايا التي ستعةلعب دور (سحر) في النسخة التركية من (للموت).

وكتبت ماغي بخفة دمها المعهودة:

(رسميًا انطلاق تصوير مسلسل للموت بنسخته التركية في تركيا.

رسالة للزميلة التركية نيلبيري شاهينكايا اللي رح تلعب دور سحر واسمها بالعمل صحراء.. اول شي بالتوفيق يا صغير تاني شي ما تنسي تستخدمي مصطلحات سحر..

يا قريع يعني Ey Kurey، ويا صغير يعني Ah kucuk olan، حدا بيعرف ازا مزبوط؟)

اقرأ: ماغي بو غصن هكذا احتفلت بعيدها! – صورة

وكان وقع المنتج جمال سنان Eagle Films مع شركة D Media والسيد مراد يانسي رئيس مجلس ادارة Demirören TV Group، اتفاقاً حوّل بموجبه مسلسل (للموت) لنسخة تركية، بنجوم أتراك يقدمون الشخصيات، وسيعرض عبر Kanal D التركية بداية العام ٢٠٢٤. ليكون بذلك مسلسل (للموت) من أوائل الأعمال العربية التي تتحوّل لـFormat ويتم تجسيدها بلغة غير العربية.

وتم توقع الاتفاقية في مدينة كان، على هامش فعاليات MIPCOM، الذي يُعد واحداً من أضخم التجمعات الفنية والإنتاجية في العالم.

اقرأ: مسلسل (للموت) يتصدر عالميًا ويتفوق على كل المسلسلات المنافسة

وهذه الشراكة تُعدّ إنجازاً كبيراً لعمل عربيّ أصبح حالة جماهيرية بمواسمه الثلاثة، ولشركة Eagle Films التي تُقدّم أهم الأعمال العربية وأضخمها إنتاجاً ومضموناً لتنافس الدراما حول العالم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار