منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إنها السوشيال ميديا هكذا ردت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وكذبت كل ما نُشر عندنا وفي كل المواقع حين دُس الخبر من شركة الإنتاج متسللاً إلى الجميع ومايا لم تكذب الخبر عبر حساباتها رغم نشاطاتها ولأن شركة الإنتاج لم تكذب الخبر أيضًا بقي الخبر يراوح مكانه إلى أن خرجت مايا لسبب أو لآخر تكذبه بعد أسابيع طويله.

ملكات جمال لبنان منذ 1966 من الأجمل – صور

مايا صرحت لأحد المواقع أنها لن تشارك تيم حسن في مسلسل (الأمير الأحمر) وقالت: كل ما قيل يُوضع في خانة الشائعات وأن أحدًا لم يعرض عليها الدور.

مسلسل الأمير الأحمر حسب المنتج، يتناول سيرة حياة مناضل فلسطيني كان تزوج جورجينا رزق واسمه أبو حسن سلامة ولها منه ولدٌ اسمه علي.

وكي يتمكن المنتج من تقديم كل حياة أبو حسن سلامة لا يستطيع أن يغفل أهم مرحلة من حياته وحتى لحظة موته حين كان متزوجًا من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.

لكن وكي يتمكن المنتج من تقديم العمل عليه أن يدفع الملايين لجورجينا وأن توافق على كل مشهد وكل حرف بل وكل تفصيل دقيق فيما يخصها في العلاقة مع البطل الفلسطيني الذي اغتالته إسرائيل في بيروت.

المنتج كان صرّح بأن مسلسل (الأمير الأحمر) يُعد له منذ ثلاث سنوات حيث تمت مشاهدة الكثير من الأعمال العالمية الناجحة جداً ودراسة كيفية الانطلاق بالمشروع بعيداً عن الكلاسيكية.