توفي منذ ساعات قليلة، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية.

كان انتصر على النجم المصري محمد_رمضان بعدما قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

اقرأ: محمد رمضان: معايا فيديو لو نشرته هيتحبس الطيار!

بعد وفاة أشرف اتهمت الأغبية محمد بوفاته لأنه كان السبب بطرده من العمل بطريقة لا تليق برجل مسن خدم كل حياته بالطيران وكان يحلم بنهاية خدمته بإحترام.

6 مليون جنيه لم تجعله سعيدًا بل بقي حزينًا على مهنته التي ضاعت منه بسبب صورة لا علاقه له بها، وأصبح إسمه على الصحافة والإعلام.

اقرأ: وفاة الطيار بعد انتصاره على محمد رمضان

محمد ليس مسؤولًا عن وفاة الطيار، وكان على شركة الطيران أن تعيده إلى العمل بعد إثبات براءته من كل ما حدث، وأن لا تتركه بلا عمل بهذه الطريقة المعيبة بحقّه..

نأسف على انتهاء حياته بعدما ردّ حقّه وكرامته أمام الكل..

محمد لم يتجاهل وفاة أشرف، وكتب معزيًا أهل الفقيد، وقال: (انا لله وانا اليه راجعون.. الطيار اشرف ابو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل اهله واحبابه).

اقرأ: محمد رمضان يتفوق بالصعيدي على السقا وكرارة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة