أعلن سعيد حنفي، محامي الفنانة المصرية منة_شلبي، تفاصيل جديدة حول قضية الخطأ الطبي الذي تعرّضت له والدة الأخيرة، الفنانة زيزي مصطفى.

قال المحامي :”إن الفنانة نظراً لظروف والدتها الصحية، قررت التعاقد مع إحدى الشركات الخاصة بتوفير رعاية صحية جيدة، للاعتناء بها صحيا”، مشيرا إلى أن الشركة وفَّرت طاقماً مشكل من ممرضتين: “بيشتغلوا نظام شيفتات”، ووفرت لهم كل السبل التي تساعدهم على تقديم الرعاية الصحية الجيدة لوالدة الفنانة.

وأضاف: “ممرضتان من الطاقم تسببتا في خطأ طبي فادح، وفقا لتقرير مستشفى الجونة”، مؤكداً أن الفنانة منة شلبي نظراً لانشغالها بأعمالها تتواصل دائما مع الممرضتين للاطمئنان على صحة والدتها، لكن الممرضتين أخفتا تماماً الخطأ الطبي الذي تسببتا فيه لمدة أربعة أيام.

وأكد أن منة قررت التقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، ليس لفكرة الخطأ الطبي بل لأنهما أخفتا عنها تدهور الحالة الصحية لوالدتها بسببهما، موضحاً أنها أبلغت الشركة التي تعاقدت معها بالخطأ الطبي وعلى أساس ذلك قررت التقدم بالبلاغ.

وعن حديث الممرضتين حول المعاملة غير الآدمية من قبل أسرة الفنانة، أكد أنه كلام عار تماما عن الصحة، قائلاً: “منة شلبي مكنتش موجودة معاهم في البيت أصلاً يبقى إزاي بتنيمهم على الأرض ثانياً الشركة التي تم التعاقد معها وفرت لهم كل حاجة”.

كانت ممرضة تدعى ميار رضا، روت تفاصيل تعاملها في وقت سابق بمنزل زيزي مصطفي والدة منة، وتعرضها لانتهاكات كثيرة..

اقرأ: منة شلبي تطالب بأقصى عقوبة ورانيا يوسف: كفاية!

وقالت: أنا عارفة طريقتها السادية، واللي بتعمله مع التمريض، وفي الآخر لمجرد لسعة غير مقصودة من قربة ماية حرارية هي اللي طلبت تتحط لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية أو سرقوها، وأكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتايم زي اللي دايما بيحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بيتحقق معهم.

وأضافت: عارفة أن نقابتنا مش هتسمع لينا، ولا هيتجاب حقنا في البلد دي، عشان كدة بنسبها ونسافر ومابنبقاش طايقين العيشة فيها، بجد حزينة على البنات وما باليد حيلة”.

كما كتبت ممرضة أخرى: (الصراحة أنا كمان شوفتها صعبة جدا، وبردو كان موضوع أهبل وبهدلت التمريض بسبب كانيولا عشان ايد والدتها احمرت شوية مكانها وشتمت المستشفى ومشيت).

كانت الفنانة المصرية منة شلبي، قدمت بلاغاً بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

اوضحت في تفاصيل البلاغ أنها تتهم الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

تبين أن الممرضتين تابعين لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة واستعانت بهم الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة.

Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار