حل المخرج المصري محمد_سامي، ضيفاً على برنامج (العرافة)، الذي تقدمه المذيعة بسمة_وهبة، عبر قناة المحور.

تحدث سامي عن خلافه مع الفنانة غادة_عبد_الرازق، الذي وقع أثناء تصوير آخر مسلسل لهما معاً بعنوان (حكاية حياة).

قال سامي: (بالنسبة لأكتر شخص ظلمني، فهو الفنانة غادة عبدالرازق، ومع الوقت حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا).

وتابع: (جات لي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي اوعى تكون زعلان مني.. عملت معاها شغل كويس وفيه عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشكلة معاها واتقال كلام كتير عليّا مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير وخلاني أحس بالسعادة).

أضاف: (غادة عبدالرازق ماكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي أني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير).

وكان محمد سامي صرّح سابقًا قائلاً: خلافي مع غادة عبدالرازق لن ينتهي إلا بالموت!

وكانت خلافات كبرى وقعت بينهما في العام 2013 خلال تصويره لمسلسل (حكاية حياة)، بسبب تدخل غادة المستمر فيما يخص عمله، وحينها تشاجرا بقوة أمام جميع فريق العمل، وارسلت غادة زوج ابنتها (روتانا)، الظابط وتعدى على سامي بالضرب، ونقل الأخير إلى المستشفى، وحرر محضراً ضد غادة وزوج ابنتها.

اقرأ: محمد سامي: غادة عبد الرازق هددتني بخطف أولادي!

آنذاك اتهم محمد غادة بإرسال بلطجية واقتحام شقته وضربه وتهديده بخطف أولاده، لكنها نفت وقالت إنه كان يشتم العاملين ما دفعها للاعتراض على أسلوبه، ومسكها بعدها من ملابسها، لتحرر محضر ضده في المخفر.

وقال سامي في حوار صحافي: “أكره غادة عبد الرازق لأنها امرأة شريرة، فبعد التعامل معها في عدة أعمال ناجحة، تحولت بعد مسلسل (مع سبق الإصرار) لإنسانة تتدخل في تعيين ممثلين وشطب أسماء بطريقة سلبية”.

وأضاف: “تأزم الموقف معها بعدما اتصلت بها في برنامج (أنا والعسل) مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيوتيان، وطالبتها أن تقسم بأنني أدعي عليها، وهذا الأمر أخجلها على الهواء ودفعها لإرسال بلطجية لمهاجمتي في شقتي، ولجأت للقضاء وبرأها، كما برأني من التعدي عليها والتحرش بها.

اقرأ: محمد سامي: أكره غادة عبد الرازق لإنها شريرة

ويصر دائمًا في تصريحات إذاعية التعبير عن استيائه من كثرة تلقيه أسئلة بشأن تعاونه مع غادة عبدالرازق، معتبرًا أن العلاقة بينهما انتهت، وأنه عندما يحدث خلاف مع شخص يحبه يقطع علاقته به.

اقرأ: المحكمة تقضي في قضية غادة عبد الرازق ومحمد سامي

وكان أعلن أنه قدمّ مع غادة عبدالرازق أعمالًا ناجحة إلا أن خلافه الإنساني معها لن ينتهي إلا بالموت، وأن العمل في الوسط الفني لم ينقطع كي يجتمع بغادة مجددًا “لو هاخد مليار جنيه عشان نرجع نشتغل سوا مش هوافق، حتى لو العمل معها هياخد جائزة الأوسكار”.

Copy URL to clipboard
17 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد










منذ سنة
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار