أدلى الفنان المصري الكبير محمد_صبحي برأيه حول عودة النجمة المصرية شريهان، إلى الأضواء بمسرحية كوكو شانيل بعد غياب عن الساحة الفنية استمر نحو 19 عاماً.

اقرأ: محمد صبحي: لن نحارب نيابة عن الفلسطينيين

وقال صبحي خلال لقائه مع المذيعة شيرين سليمان في برنامج (سبوت لايت) المذاع على قناة صدى البلد، إنه أول من اكتشف موهبة شريهان، مضيفا أنها تدربت لمدة 8 أشهر حتى تقدم مسرحية روميو وجوليت التي لم يكتب لها الخروج إلى النور.

وأضاف صبحي، أن شريهان لديها طاقة فنية عظيمة، وتعرضت لمراحل أرهقتها وسحبت منها طاقتها، لتأتي عودتها بعد تلك الفترة كدليل على كم الطاقة التي تحتفظ بها تلك النجمة.

وتابع أن شريهان ممثلة وفنانة موهوبة تعشق الفن والجمهور يحبها، كما أن عودتها حاليا بعد غياب تعتبر شيئا عظيما، مردفا: (أتمنى لها تقديم أعمال أكثر نجاحا).

كما كشف لأول مرة عن سبب تنازله عن أجره في يوميات ونيس الجزء السابع والثامن في التلفزيون المصري.

وقال إن التعليم الجيد قد لا يكون مفيدا في حال كان المجتمع معرضا لأعمال فنية هدامة، لأن الأطفال سيتأثرون بها.

وتابع محمد صبحي، أنه حينما طلب منه التلفزيون المصري استكمال مسلسل ونيس الجزء السابع والثامن، اندهش وعلم حينها أنهم يريدون عمل 4 أجزاء كل جزء منهم يحتوى على 60 حلقة، والحلقة مدتها 30 دقيقة.

وأضاف محمد صبحي، أنه أبلغ أنس الفقي انتهائه من كتابة أول جزئين من العمل وسأله عن إمكانية السماح بهما، دون تعديل أو إضافات فأجابه الفقي بأنه لن يتم حذف أو إضافة أي تفاصيل دون موافقة محمد صبحي.

وقال صبحي إن تكلفة إنتاج المسلسل خفضت لـ12 مليونا بسبب تنازله عن أجره، متابعاً: (تنازلت عن أجري حتى أستطيع تنفيذ ما أريد تقديمه للجمهور، لأن المجتمع كان بحاجة إلى أعمال تدعم القيم).

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار