في حوار له مع الأعلامية، لميس الحديدي على برنامج(القاهرة الآن)، تكلم الكاتب والسيناريست المصري،مدحت العدل عن مصير مسرحية النجمة المصرية، شريهان (كوكو شانيل)، وقال: (المسرحية خلصت واتصورت وأوعد الناس برؤية مسرحية بشكل غير مسبوق في الوطن العربي وبجهد كبير من المخرج هادي الباجوري والمنتج جمال العدل).

وشوق شوق جمهور شريهان بقوله: (شريهان هتشوفوها أحلى وأكثر نشاطاَ وشباباً ومبدعة.. سوف تظهر بكل خبرات السنين ونضجها واستيعابها لكافة التغيرات التي طرأت في الفن والاستعراض).

أشار إلى أن المسرحية ستعرض قريبا، ولكنه لم يكشف عن الموعد والمكان، موضحا أنه لم يقلق أثناء تصوير المسرحية، فشريهان لم توقع إلا بعد قراءة النص كاملا، موضحاً أنه قام بكتابة المسرحية في الساحل الشمالي، وشريهان بكت عندما قرأتها ووقعت عليها في نفس اليوم. وتابع: (شريهان مش متعبة في الشغل لكن لديها نفس ماجدة الرومي وده أحيانا بيكون تاثيره إيجابي على العمل).

في نفس الحوار، وجه العدل، نصيحة إلى المطربة، شيرين عبد الوهاب، وقال: (أم كلثوم عندما سالت مابتطلعيش في حوارات ليه قالت أنا جايه عشان الناس تسمع أغاني اطلع اتكلم ليه ؟، وهي تلك الفنانة المثقفة التي تجلس مع كبار الشعراء وتتقن اللغة العربية ولا تخطئ في حرف، فيجب أن نتعلم منها)، لذلك يجب على شيرين الاكتفاء بالغناء فهذا أفضل لنا ولها.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار