منذ 6 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هاجمت مقدمة برنامج (اتجاهات) السعودية نادين البدير، الداعية الكويتي حجاج العجمي الذي وصفته بالإرهابي.

نادين عرضت فيديو خلال حلقة من برنامجها للداعية الكويتي يهاجم السعودية بسبب الحفلات التي أقيمت فيها مؤخرا وقالت: (أول شيء اسمعوا هذا الفيديو لأحد حاشري الأنوف وشخص مدرج على قوائم الإرهاب، الإرهابي حجاج العجمي).

وجاء في معرض كلام الداعية، بان هيئة الترفيه التي تريد توطين مثل هذه المهرجانات، انما تقوم بهدم الأخلاق ولا تعود على الناس بشيء ومن وسائل هدر المال العام ، ما الذي استفادته الكويت وقطر والإمارات من هذه المهرجانات من قبل.

لترد عليه الكاتبة والمذيعة نادين بدير قائلة:(آخر شيء نفكر فيه كسعوديين اليوم إننا نأخذ نصيحة من واحد إرهابي، أو نستعين برأي إرهابي عشان نعرف وين نصرف فلوسنا حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها).

وقالت: (من قال إن تجربتنا مستنسخة، تجربتنا فريدة من نوعها فريدة في كل شيء وبسرعتها المذهلة في دخول الحضارة، وهيئة الترفيه جزء هام من هذه الحضارة).

View this post on Instagram

شنت الإعلامية السعودية #نادين_البدير هجوماً على الكويتي حجاج العجمي بعد تعليقه على هيئة الترفيه بالمملكة والمهرجانات التي تقوم بتنظيمها . إرهابي وعرضت “البدير” فيديو العجمي قبل أن تعلق عليه قائلة : ” أولاً اسمعوا هذا الفيديو لأحد حاشري الأنوف وشخص مدرج على قوائم الإرهاب ، الإرهابي حجاج العجمي ” . وفي الفيديو يقول العجمي : “هيئة الترفيه التي تريد توطين مثل هذه المهرجانات ، هي تقوم بهدم الأخلاق ولا تعود على الناس بشيء ومن وسائل هدر المال العام ، ما الذي استفادته الكويت وقطر والإمارات من هذه المهرجانات من قبل ؟ ” . حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها وردت “البدير” على تصريحات العجمي قائلة : ” آخر شيء نفكر فيه كسعوديين اليوم إننا ناخذ نصيحة من واحد إرهابي ، أو نستعين برأي إرهابي عشان نعرف وين نصرف فلوسنا حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها ” . وأضافت البدير : “من قال إن تجربتنا مستنسخة ، تجربتنا فريدة من نوعها فريدة في كل شيء وبسرعتها المذهلة في دخول الحضارة ، وهيئة الترفيه جزء هام من هذه الحضارة … " 📍مساحة إعلان خالية 📍 " " " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻{ماشاءالله👌} (@bee4andafter_kw) on

سليمان برناوي- الجزائر