هاجم المذيع المصري، سيد علي، ضمن برنامجه (حضرة المواطن) على قناة (الحدث اليوم) النجمة المصرية شيرين بعدما طلبت الشرطة لطليقها حسام_حبيب واتهامه بالتعدي عليها وعلى ابنتيْها.

اقرأ: نضال الأحمدية عن شيرين: سأتحدث في الوقت المناسب – فيديو

وقال علي: (واحدة صوتها من أجمل الأصوات الحالية، وفيه قدر من الحب والحنان والإحساس والجمال اسمها شيرين عبدالوهاب، مبقتش أسمع عنها غير إنها إتجوزت أو اتطلّقت أو اتخانقت أو عملت محضر أو إتعمل لها محضر أو حلقت شعرها)

وأضاف: (الناس دي محتاجين يقعدوا مع طبيب نفسي، واضح إن الشهرة جننتهم ومبقاش عندهم سلوك سوي. إحنا علاقتنا بيكي ياشيرين إن إحنا بنحبك وصوتك حلو اتفرغي لفنك والبيوت أسرار)

اقرأ: محامي حسام حبيب: شيرين اتصلت تطمئن على حسام

مقدم البرنامج نصح شيرين ومثيلاتها في عالم الغناء بالعلاج النفسي بما أن أخبارهن الشخصية باتت تحتل عناوين الصحف والمجلات، لكن المذيع لا يعرف ماذا عانت منه شيرين تحديدًا جعلها مضطربة نفسيًا وحزينة وغير سوية!

وكانت حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب، محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها، بعد توجهه إليهن في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.

اقرأ: الشرطة تلقي القبض على حسام حبيب طليق شيرين

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من شيرين عبدالوهاب بتواجد زوجها السابق حسام حبيب في الفيلا محل سكنها بالشيخ زايد.

اقرأ: لميس الحديدي: شيرين تتعرض للتهديد والابتزاز

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وطلبت المطربة أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار