منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أطلت النجمة التركية مريم أوزرلي بعدد من الصور التي جمعتها مع شخص يُدعى محمد آلـ تركي وقالت بأنه صديقها، ويبدو من الصور أن علاقتهما تخطت الصداقة وإن لم تكن وصلت إلى الغرام باعتبار أن النجوم الأتراك لا يكذبون لكنها علاقة مميزة جداً ومريم تبحث دائماً عن حبٍ أبدي.

من هو محمد آل تركي؟

يُعرّف عن نفسه بأنه منتج ومحب للخير.

ولد محمد تركي في المملكة العربية السعودية في 3 تموز – يوليو العام 1986.

أنتج سبعة أفلام في أقل من سنتين وبمشاركة كبار نجوم السينما في الأميركية وأوروبا.

ابن عبد العزيز التركي رجل الأعمال المعروف.

بدأ محمد تركي العام 2010 بفيلم المستقل The Imperialists Are Still Alive الذي أنتجه للمخرجة البريطانية زينا دورا وحاز على تقدير عالٍ في مهرجان صندانس وفاز بالجائزة الأولى في مهرجان وارسو السينمائي.

نجاحه أعلن عن ميلاد نجم سعودي في هوليود هذا رغم أن الفيلم حمل إشارات عن القضية الفلسطينية، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً بينه وبين الاقتراب من أقوى الدوائر المتحكمة بسياسة هوليود وأصبح من أعضاء نادي النخبة في عاصمة السينما الأمريكية، تربطه علاقات مميزة بأكبر منتجي ونجوم هوليود.

وفي عام 2012 تعززت مكانة محمد التركي داخل هوليود، حين أنتج أربعة أفلام أمريكية من بطولة نجوم الصف الأول. الفيلم الأول هو (أربيتراج-Arbitrage) بطولة النجوم ريتشارد غير وسوزان سوراندن وتيم روث. يروي قصة مشوّقة عن رجل أعمال يسعى لطمس أية أدلة تربطه بحادثة قتل فنانة فرنسية كي لا يتسبب بدمار كبير لأسرته ولإمبراطوريته المالية.

الفيلم الثاني في 2012 Adult World من بطولة جون كوزاك والنجمة الشابة إيما روبرتس، فيما يلعب بطولة فيلمه الثالث At Any Price زاك إيفرون ودينيس كويد وهيذر غراهام، أما فيلمه الرابعWhat Maisie Knew من بطولة جوليان مور.

وفي فيلم Innocence من بطولة سارة سوثيرلاند، ابنة الممثل التلفزيوني المعروف كيفر سوثيرلاند، وفيلم Desert Dancer الذي يحكي القصة الحقيقية للراقص الإيراني آفشن غفاريان، الذي جازف بحياته للنجاح في مجال الرقص المرفوض تماماً من السلطة السياسية في إيران، ويشارك ببطولته ألفريد مولينا.