مشاهير فقدوا أحبتهم في 2018

مشاهير فقدوا أحبتهم في 2018
شيرين عبد الوهاب نادين نجيم ناصيف زيتون

شهدت الساحة الفنية في العام 2018 رحيل الكثير من النجوم في الوطن العربي، وكذلك فقد بعض النجوم أحبتهم قبل نهاية العام 2018 وهم:

والدة سلاف فواخرجي: توفيت الأديبة السورية ابتسام أدي، والدة سلاف، في 7 يوليو – تموز بعد معاناة طويلة مع المرض.

غنوة سليمان شقيقة أنغام: تعرضت غنوة لحادث سير تم نقلها إلى مستشفى في التجمع الخامس في مصر، لكنها ماتت قبل وصولها للمستشفى، في 12 أكتوبر – تشرين الأول

والد نادين نجيم: أعلنت نادين عن وفاة والدها، في 31 آب – أغسطس. السيد نسيب نجيم يعاني من المرض الخبيث (السرطان) منذ آذار – مارس 2017، وكانت حالته الصحية تتأرجح بين انتكاسة وانفراج، إلى أن انتشر المرض في كل جسده قبل أسبوعين

والد شيرين عبد الوهاب: بعد فترة قليلة من زواجها من حسام حبيب، تلقت شيرين عبد الوهاب في 17 نيسان – أبريل، خبر وفاة والدها داخل منزله.

شقيق محمد عبده: في 11 حزيران – يونيو توفي أحمد بن عبده شقيق فنان العرب محد عبده والذي أعلن آنذاك عن رحيل شقيقه بأسى

والد فارس كرم: في 14 أكتوبر – تشرين الأول توفي والد فارس كرم في مستشفى أوتيل ديو بعد صراع مع المرض.

والد ناصيف زيتون: توفي الأستاذ إلياس زيتون، والد ناصيف زيتون، في 9 حزيران – يونيو

والدة تامر عبد المنعم: توفيت السيدة زينب محمود فوزي، في 14 حزيران – يونيو، وشُيع جثمان الراحلة من مسجد (مصطفى محمود) في منطقة المهندسين، وتم دفنها في مقابر الأسرة.

شقيق محمد فؤاد: فقد النجم المصري محمد فؤاد شقيقه حسن فؤاد عبد الحميد، الذي غيبَهُ الموت يوم 29 ديسمبر – كانون الأول.

والدة وشقيق خالد النبوي: أعلن النجم المصري خالد النبوي في 14 أيلول – سبتمبر خبر وفاة والدته وذلك على السوشيال ميديا، ورفضت تقبل التعازي بها، بعد وفاة شقيقه في نفس العام أيضاً.

والد تامر حبيب: توفيت والدة السيناريست المصري الشهير تامر حبيب في 11 فبراير – شباط.

زوج نجلاء فتحي حمدي قنديل: أعلن المحامي عاصم قنديل عن وفاة شقيقه الإعلامي الكبير حمدي قنديل، زوج النجمة المصري نجلاء فتحي، داخل شقته بعد صراع مع المرض.

شقيقة رجاء الجداوي: توفيت السيدة سميرة الجداوي، شقيقة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي، في 31 كانون الثاني – يناير بعد بعد معاناة طويلة مع المرض.

شقيقة سميرة توفيق: في 19 كانون الأول – ديسمبر توفيت نوال رضوان شقيقة المطربة اللبنانية سميرة توفيق، بعد معاناة طويلة مع المرض.

والد وسام صباغ: توفي السيد محمود خضر الصباغ، والد الممثل اللبناني وسام الصباغ، في 26 تموز – يوليو.

عمّة نضال الأحمدية وابنة خالتها: خسرت رئيسة التحرير نضال الأحمدية شخصيْن قريبيْن في العام 2018، فودّعت ابنة خالتها نوال الأحمدية في 13 أيلول – سبتمبر وعمّتها…

والدة جيني اسبر: عانت والدة جيني اسبر من مرض العضال وتوفيت في 15 سبتمبر – أيلول 2018.

دينا هارون شقيقة تولاي هارون: في 8 أكتوبر – كانون الأول 2018 وبعد عذاب طويل في المستشفى ماتت الفنانة السورية الشابة دينا هارون، شقيقة الفنانة تولاي هارون عن عمر 44 سنة في إحدى مستشفيات دمشق.

حنا مينا الممثل سعد مينا: توفي الشاعر السوري حنا مينا في 20 آب – أغسطس، وهو والد الممثل السوري سعد مينا.

والد الأمير الوليد بن طلال: في 21 كانون الأول – ديسمبرتوفي الأمير طلال بن عبد العزيز آلـ سعود عن عمر ناهز الـ 88 سنة وهو والد الأمير الوليد بن طلال.

جدّ نيللي مقدسي: توفي جد الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي في 11 أيار – مايو العام 2018