تشارك النجمة المصرية منى_زكي في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في مصر والدول العربية لفكرته الجديدة والتصعيد الدرامي والحبكة الجيدة إضافة إلى النص المتماسك.

في الحلقة العاشرة، تضع منى مولودها في أميركا، في الشهر السابع، حتى تعطيه الجنسية لإبنها بعدما هربت من مصر لتؤمن لطفلها القادم حياة رائعة وجنسية تخوله الذهاب إلى أي بلدٍ يريده بلا فيزا.

اقرأ: بعد ولادة منى زكي هل التوتر يسبب ولادة مبكرة؟

أبدعت منى بتجسد هذا المشهد الرائع، وتقمّصته بما أنها والدة وعاشت هذه التجربة بسهولتها وصعوبتها.

وضعت مولودها لوحدها في أميركا ولم تجد أحدًا إلى جانبها، فكان المشهد مؤثرًا جدًا لإمرأة تخاطر بحياتها لأجل جنينها وتتحدى زوجها وكل عائلتها حتى تؤمن مستقبل إبنها الذي لم يأتِ بعد.

اقرأ: منى زكي تنجب قبل موعدها وكم نفتخر بها!

منى تقمّصت الشخصية بإتقانٍ عالٍ، وتتحدث اللغة الإنكليزية بشكل سيء لتتناسب مع شخصيتها التي جاءت من مصر إلى أميركا ولا تتقن هذه اللغة، بينما في حياتها الطبيعية فمن المعروف أن لغتها الأجنبية رائعة جدًا وتتحدث بها مع أولادها.

اقرأ: منى زكي تبدع في مسلسل لعبة نيوتن

الأغلبية سألت ما إذا كانت منى حاملًا أثناء تصويرها للمسلسل، لكننا نؤكد بأنها لم تكن حاملًا لكنها اتقنت المهارة الجسدية ببراعة وأوحت لنا من خلال مشيتها بأنها حامل، وهذا يدل على أنها ممثلة من الطراز الرفيع عملت على أدق التفاصيل في مسلسل “لعبة نيوتن”

Copy URL to clipboard















منذ سنتين











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار