1win

شن الفنان المصري مصطفى_قمر، هجومًا حادًا ضد الناقد طارق الشناوي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد والمذيعة نانسي مجدي، عبر برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يُعرض على قناة اليوم باقة ألفا من الأحد إلى الخميس في العاشرة والنصف مساءً.

وكشف قمر في أول تعقيب له عن أزمته مع الناقد الكبير، أن الشناوي تعمد الهجوم عليه منذ عرض فيلم الحب الأول قبل أكثر من عشرين عامًا، مؤكدًا أن انتقاداته لم تكن فنية وإنما شخصية.

وأضاف قمر أن الشناوي وصفه بالمطرب الفاشل، الذي استعان بجيل من النجمات اللاتي فقدن وهجهن وذلك خلال تجربة “أولاد حريم كريم”، وهو ما اعتبره مصطفى بعيد كل البعد عن النقد الفني، وهاجم الشناوي قائلًا : “أنا ممكن أقول طارق الشناوي ناقد فاشل والمفروض يقعد في البيت”.

وكان مصطفى قمر دخل في تراشق إعلامي مع الناقد طارق الشناوي، وذلك بعدما وصف الأخير فيلم “أولاد حريم كريم” بأسوأ فيلم في تاريخ السينما المصرية.

كان الناقد المصري طارق الشناوي، عبر عن رأيه في فيلم (أولاد حريم كريم)، الذي يعرض حالياً في السينمات للفنان المصري مصطفى_قمر، واعتبره دون المستوى.

قال الشناوي: (فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية، والفيلم اتعمل بطريقة فيها تراجع، وملوش علاقة لا بالجزء الأول ولا بفن السينما اللي بنعيشه دلوقتي.. ومصطفى قمر مشكلته إنه عايش على الزمن القديم).

اقرأ: شام الذهبي كيف خسرت ٣٠ كيلو من وزنها؟

جاء رد مصطفى قمر سريعاً وغاضباً، حيث هاجم طارق بشدة وكتب عبر صفحته:

(هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه).

ويعرض فيلم “حريم كريم 2” حاليا بدور السينما بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار