لا يزال المخرج محمد_سامي، يتلقى صدمات متتالية، فبعد الجدل الكبير الذي اثاره مسلسله (نسل الأغراب)، وبعد قرار الشركة المتحدة بإيقاف التعاون معه نهائياً، خرجت ممثلة مصرية صاعدة تدعى مريم سعيد، عن صمتها وفضحت سامي وطريقة تعامله غير الآدمية مع الممثلين في كواليس أعماله.

مريم تعاونت معه في مسلسل (نسل الأغراب)، الذي عرض في شهر_رمضان الماضي، وبعد قرار ايقافه، تشجعت أن تروي قصتها معه، فقالت: (محمد سامي كان بيشتمنا وأنا كنت ساكتة عان لقمة العيش، ولما قررت أنسحب قال لي هطالبك بشرط مليون جنيه حسب العقد المبرم بيننا).

وأضافت مريم سعيد: (محمد سامي، أصبح إنسان مغرور وقدمت شكوى للإنتاج ولم أحرر له محضراً ودعيت عليه في رمضان ودعوتي أستجابت وتم وقفه من الشركة المتحدة).

اضافت: (سامي أتغر وشتمني بألفاظ خارجة في اللوكيشن وقالي يا كومبارس، وبنتي كانت موجودة وسمعت شتيمة أمها بنفسها).

وأوقفت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل مع المخرج محمد سامي بعد انتقادات كبيرة نالها مسلسله الأخير (نسل الأغراب)، الذي عرض في رمضان بسبب مشاهد العنف ومحاباة زوجته بطلة العمل مي عمر وشقيقته ريم سامي على حساب باقي الأبطال.

وكانت بعض المصادر الأخرى، اعلنت عن أسباب مختلفة لإيقاف التعامل مع سامي نذكر منها:

– بسبب حالة الاستياء الكبيرة لدي الجميع من مسلسل نسل الأغراب.

– عدم الإلتزام بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة ووجود تعديلات عديدة وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها وكان يتم التصوير علي الهواء مباشرة خصوصاً وان الشركة كان لديها قبل انطلاق العمل 13 حلقة فقط.

– منح زوجته الفنانة مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه واضافة مشاهد لها دون مبرر درامي وذلك علي حساب العمل.

– خلافات عديدة حدثت بين الأبطال أثناء التصوير كانت من الأسباب لرفضهم بعض ما يحدث.

– العمل خرجت عن الاطار المتفق عليه.

اقرأ: محمد سامي يهوى القتل في مسلسلاته!

ويبدو أن الشركة المتحدة تعلم جيداً بكم الأخطاء والمهازل التي شهدها مسلسل (نسل الأغراب)، وقد تكون اتخذت قرارها بعدم التعاون مع سامي مجدداً لهذا السبب.

اقرأ: ذل السقا وكرارة أمام زوجة المخرج!

سامي في ورطة كبرى الآن، لأن الشركة المتحدة تسيطر على كافة الانتاجات والخدمات الإعلامية والإعلانية في مصر، ما يعني أن قرار ايقافه سيتضرر منه كثيراً.

وحتى الآن لم يعلق سامي على هذا القرار، ويلتزم الصمت.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار