عبرت الفنانة المصرية منة_شلبي، عن اشتياقها الكبير لزميلتها الفنانة المعتزلة حنان ترك، التي كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بها.

منة نشرت صورة قديمة تجمعها بحنان، وظهرت فيها الأخيرة بدون حجاب، وهو ما تسبب في إلقاء البعض اللوم على منة لعدم احترامها التزام حنان بارتداء الحجاب.

علقت شلبي على الصورة قائلة: (وحشتيني اوي ودائماً في القلب يا حب).

حنان لم تنزعج من الصورة، بل العكس، ردت على منة بكل حب قائلة: (حبيبتي يا منجو … وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب).

إقرأ: حنان ترك مع والدتها ولمَ حذفت الصورة؟

حنان ترك تزوجت خمسة مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي وبعد زواجها بساعة توفي والدها استمر زواجهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات وتزوج لاحقًا من الفنانة ذكرى، الثانية كانت رجل الأعمال المصري «خالد خطاب» و أنجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما.

تزوجت من المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا، والرابعة في عام 2008 تزوجت دكتور يُدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخرى بأنه رجل أعمال سعودي، حيث إنها أعلنت عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه إبنها الثالث محمد.

إقرأ: حنان ترك مع والدتها ولمَ حذفت الصورة؟

تزوجت للمرة الخامسة من محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك وتمّ سرّا و أخفته لمدة عام ونصف ويعتبر الأنجح في حياتها، حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا، والذي أسفر عن ابنتين وهما مريم ومنى.

منة شلبي اشتاقت لحنان ترك ونشرت صورتها بدون حجاب
منة شلبي وحنان ترك
Copy URL to clipboard








منذ سنة


منذ سنة
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار