تعرضت المذيعة الكويتية الشهيرة، حليمة بولند لسخرية كبيرة بعدما ظهرت من خلال فيديو قصير، أظهر تغيرًا جذريًا في ملامح وجهها.

بولند بدا واضحًا أنها خضعت لجملة من عمليات التجميل من نفخ وشد ما جعل محبيها لا يتعرفون عليها، وذهب البعض إلى تشبيهها بالمغنية المغربية، دنيا_بطمة.

دنيا بطمم بوجه منفوخ

من جهة أخرى، هاجم المنتج الكويتي، نايف مواطنته بولند خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج، وقال إن بولند عملت معه من خلال برنامج (مسلسلات حليمة)، الذي كان تحت إدارة شركته عامي 2009 و2010، وتلفظت حينها خلال مؤتمر صحفي بلفظ لم يتقبله، حيث إدعت أن البرنامح يصور في أستوديوهات Mbc وظلت تتغنى أنها وقعت معهم عقدًا.

وتابع المنتج الكويتي، إن البرنامج من إنتاج وإدارة شركته، ولكنها قالت: (نايف الراشد عبد مأمور عند Mbc)، مضيفًا أنه غضب من كلامها وأوشك على توقيف البرنامج، ما دفع بولند للتوجه الى ادارة Mbc، معتقدة أنها ستنتجه لها، لكن الإدارة أكدت أن البرنامج من إنتاج مركز النايف.

من جهة ثانية احتفلت بعيد ابنتها كاميليا ٤ سنوات في العام ٢٠١٩ على طائرة خاصة منطلقة من مطار مكتوم الدولي وقالت: إنها تطير مع بناتها في رحلة خاصة إلى حيث تريد كاميلا.

لكن مذاك أي منذ العام ٢٠١٩ أختفت حليمة ولم يبق منها إلا هذا الخبر

منتج يفضح حليمة بولند التي احتفلت بابنتها في طائرة خاصة - صور
منتج يفضح حليمة بولند التي احتفلت بابنتها في طائرة خاصة – صور

منتج يفضح حليمة بولند التي احتفلت بابنتها في طائرة خاصة - صور
منتج يفضح حليمة بولند التي احتفلت بابنتها في طائرة خاصة – صور

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard























منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار