بعد شائعات خلعها للحجاب وإنفصالها عن زوحها، نشرت الفنانة المصرية المحجبة، ميار الببلاوي مجموعة صور إلتقطتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سافرت للاحتفال بقدوم العام الجديد.

ميار التي تتواجد حاليا بمدينة تكساس، شاركت محبيها بمجموعة صور ظهرت فيها بملابس شتوية، بالقرب من شجرة عيد الميلاد، وعلقت: ( في الولايات المتحدة الامريكية).

الصور نالت إعجاب عدد كبير من محبيها، لكن بعض الدواعش هاجموها بحجة أنها سيدة مسلمة، ومحجبة ومن غير اللائق احتفالها باعياد المسيحيين.

نذكر أن ميار، غضبت من اتهامها بخلع الحجاب، ودافعت عن نفسها، قائلة: (والله لو وضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما أخلع الحجاب اللهم ثبتني).

وتابعت: (دا ايس كاب ومغطى شعرى كله الى باين ورا دا مش شعرى ظا فرو طالع من الايس كاب ورقبتى كنت مغطياها بالكوفيه ارجوكم بلاش جلد وتنبوء انا حجابى تاجى مش هاجى على اخر عمرى ادور على سوء الخاتمه اللهم ثبتني واياكم أسالكم الدعاء).

ميار إستعملت في ردها على منتقديها، حديثا للنبي محمد عليه الصلاة والسلام،الذي قال لعمه ابي طالب: ( والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على ان اترم هذا الامر حتى يظهره الله،او اهلك فيه ماتركته)

ميار الببلاوي

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار