منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تعد النجمة اللبنانية ميريام فارس، واحدة من أكثر النجمات رشاقة وجمالاً، وتحظى صورها على اعجاب الشباب والفتيات معاً، وتطمح كثير من الفتيات للوصول إلى رشاقتها.

صور جديدة نشرتها ميريام، استعرضت من خلالها بطنها المسطح، ونالت اشادات كثيرة من الجمهور.

وللفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على بطن مسطح مثل ميريام، إليكن هذه التعليمات:

خفض السعرات الحرارية:

يعتبر خفض السعرت الحرارية أحد أهم الأمور لفقدان الوزن، بحيث يتم تقليل حوالي 500-1000 سعرة حرارية من كمية السعرات المتناولة يومياً، لخسارة ما يقارب 0.5-1 كيلوغرام في الأسبوع، ولكن مع الحرص على تجنب التقليل الكبير من كمية السعرات الحرارية، فقد يمكن أن يتسبب في انخفاض كبير في معدل الأيض، أو عدد السعرات التي يتم حرقها في اليوم.

تجنب تناول الطعام في وقت متأخر:

ينبغي الحرص على تجنب تناول الطعام قبل ساعتين أو ثلاث ساعات من النوم، فهي من العادات السيئة التي تؤثر على دهون البطن، فعند النوم تتباطئ عملية الأيض في الجسم، مما يعني أنه لا يتم حرق السعرات الحرارية التي يتم تناولها، مما يعمل على تخزين الدهون في الجسم، بدلاً من حرقها.

ممارسة التمارين الهوائية:

تساعد التمارين الهوائية، أو الكارديو على المحافظة على صحة الجسم، والأعضاء، والعمل على حرق الدهون في منطقة الوسط، وفي جميع أنحاء الجسم، حيث يمكن اتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة التمارين الهوائية، مثل: ركوب الدراجات، والرقص، والسباحة، أو أي نشاط آخر يزيد من معدل نبضات القلب، ويجعل الشخص يتعرق، ووفقاً لمطبوعات هارفارد الصحية، يمكن للشخص حرق 223 سعرة حرارية، أو 335 سعرة حرارية على جهاز المشي في 30 دقيقة، في حال كان يزن حوالي 7.45 كيلوغرام.

شرب القهوة والشاي الأخضر:

يمكن شرب كل من القهوة والشاي الأخضر غير المحلايات، تعتبر من المشروبات الصحية جداً، كما وقد ظهر بأن شرب القهوة يساعد على زيادة عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها بنسبة تتراوح من 3-11%، وقد تبين أن تناول الشاي أو تناول مكملات الشاي الأخضر يزيد من حرق الدهون بنسبة 17%، وحرق السعرات الحرارية بنسبة 4%.

دينا حسين – القاهرة

ميريام تستعرض بطنها المسطح
ميريام بأحدث صورها
ميريام فارس وتمارين هوائية