منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

خلاف كبير وقع بين الفنانتين اللبنانيتين مي حريري وهيفا وهبي، بعد الفيديو الذي أطلت خلاله مي لتتحدّث عن كذب هيفا ومرضها الذي اعتبرته مختلقًا.

مي لا تبدو على طبيعتها وفي كل حياتها لم تكن على كل هذه السلبية حتى أكاد أشك أنها تغيرت بالكامل بعدما كانت شخصية إيجابية تتمنى الخير للجميع ولا تتدخل بأحد وليس في كل تاريخها خلافات مع زملائها لتصبح الآن وحش كاسر.

نحن نعرف الأسباب. لكنها حين أخبرتنا فجعلتنا مؤتمنين على أسرارها ولا نستطيع البوح أيًا كانت الظروف.

مي تمر بحالة صعبة بل مأساوية، وأكثر من ذلك لا نستطيع أن نخبر.

ويبدو عدم التوازن عليها من الارتباك الذي تعاني منه في القول فرددت (الله لا يضرك) ثم قالت الله لا (يشفيلك عقلاتك)! وهذا يعني أنها قد تكون تحت تأثير دواء مسكن للألم الفظيع.

صاحبة أغنية (بوس الواوا) علّقت على هجوم أم ملحم جونيور، ونشرت أسرارًا ومحادثاتهما الخاصة عبر الرسائل النصية.

اقرأ: هيفا وهبي فضحت مي حريري ونشرت أسرارًا – صور

بعد وصفها بالمنافقة، أطلت مي عبر فيديو آخر وهاجمت هيفا بحدّة، وقالت إنها تحاربها منذ زمنٍ طويلٍ، وتطلب من مصممي الأزياء التعامل مع الجميع إلا معها.

وتابعت: (طول عمرك هيفا مريضة نفسيًا كل حياتك حاطيتني براسك، وبتقولي لمصممي الأزياء اعطوا الكل إلا مي، الله لا يضرك ولا يشفيك بعقلاتك لأنهم ما رح يتغيروا بحياتك.)

View this post on Instagram

لا ولوووو😲😳😲😳 جد تخنتيها والمخلوقة بعدها طالعة من المستشفى بكفي التهوا بشي ينفعكم ويفيدكم وتركي المخلوقة ترتاح ، ما بعرف شو صرلها من لما احترقوا شعراتها #مع_استغرابي !!! . . . .. . .#مي_حريري . .. . #هيفاء_وهبي . . . . . . . . . #youssefsteev #haifawehbe #الجزائر #iraq #فلسطين #haifa #egypt #Fashion #السعودية #الكويت #البحرين #مصر #لبنان #lebanon #عمر_دياب #haifawehbe #الامارات #تونس #elissazkh #اليسا #haifaholics #beirut #مشاهير_انستقرام #دنيا_بطمه #الاردن #المغرب #القاهرة #حليمة_بولند . .. . . ( غير مسؤول عن محتوى التعليقات، كل التعليقات تمثل رأي الكاتب ولا احد غيره

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on