1win

عادت الفنانة المصرية مي_عز_الدين، للتواصل مع محبيها من جديد عبر صفحتها على السوشيال ميديا، بعد غياب طويل.

نشرت مي مقطع فيديو ظهرت فيه تقلد شخصية طريفة بطريقة مضحكة، ونال الفيديو اعجاب متابعيها.

اطلالة مي اثارت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خصوصاً إنها من المرات النادرة التي تنتشر فيديو حديث لها، بعدما اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي وابتعدت عن الإعلام والجمهور.

اقرأ: مي عز الدين ترفض الإعلام ولميس الحديدي تعلق

مي أخطأت بحق نفسها ومسيرتها الفنية الطويلة، وبنجاحاتها التي لم تحققها أي نجمة من جيلها حين قررت الإبتعاد خصوصًا أنها دخلت إلى منازل كل العرب دون أي إستثناء فكل الأجيال تعرفها حتى جيل السوشيال ميديا يتابع كل أعمالها وينتظر الكل إطلالاتها لأنه يتخذ منها مثاله الأعلى إن من حيث المثابرة أو الجمال أو الموضة والأزياء.

اقرأ: مي عزالدين مع والدتها الصبية؟ – صورة

مي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل (سوق الكانتو) الذي قدمت دور البطولة فيه أمام الفنان أمير_كرارة، وحققا سوياً نجاحاً كبيراً.

ومن قبل قدمت مسلسل “جزيرة غمام” يشارك فى بطولته طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار