إنطلاقة قوية حققتها الحلقة الأولى من مسلسل (لؤلؤ)، للنجمة المصرية مي_عمر، على قناة ON، اليوم الأحد، حيث حبست أحداث الحلقة أنفاس الجمهور بانتهائها وبطلة العمل (لؤلؤ)، بين الحياة والموت في غرفة العناية المركزة عقب تعرضها لمحاولة قتل في فيلتها بمجرد عودتها من إحياء حفل غنائي كبير حضره جمهور غفير.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

تحدثت الحلقة الأولى من المسلسل عن “لؤلؤ” التي تلعب دورها مي، وهي نجمة كبيرة وصلت إلى مكانة ضخمة في عالم الغناء وتعيش حياة فارهة للغاية وتمتلك أموالاً وسيارات لا تحصى، ووصلت إلى ما هى عليه بعد 25 عاماً من الفقر والعيش في ملجأ، ويعمل معها “ادوارد” كمدير أعمالها والمسؤول عن كل ما يخص حفلاتها وأغانيها.

اقرأ: مي عمر أمام السقا وكرارة وهل تستحق؟

حادث محاولة قتل “لؤلؤ” كشف الكثير من الأمور حولها، فيبدو أن مشوار النجاح الذي وصلت له، كوّن لها كثير من الأعداء، ليظهر في المستشفى أشخاص كثيرة جميعهم تربطهم علاقة بـ “لؤلؤ”، ومؤكد أن أحدهم متورط في محاولة قتلها سواء نرمين الفقي لما بينهما من عداوات، وأحمد زاهر الذي ادعى أنه زوجها إلا أن الحقيقة هي وجود قصة حب سابقة مع لؤلؤ، ومحمد الشرنوبي حبيب لؤلؤ، وهيدي كريم زوجة أحمد زاهر.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

وأظهرت الحلقة الأولى ابهاراً كبيراً على مستوى الصورة والاضاءة وكذلك الديكورات، حيث جاء ديكور فيلا “لؤلؤ” فخماً ومبهراً ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي وصلت إلى مكانة غير مسبوقة من النجومية وامتلاكها أموالاً لا تعد وتحصى، ليكون على الجمهور انتظار الحلقة الثانية لمعرفة ماذا حدث لـ”لؤلؤ” ومن أين بدأت حكايتها.

مسلسل (لؤلؤ)، تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كلاً من أحمد_زاهر، نجلاء_بدر، نرمين الفقي، محمد_الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد_سامي.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار