شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “لؤلؤ” للنجمة المصرية مي_عمر والتي، عرضت على قناة ON، تذكر (لؤلؤ)، التي تلعب دورها مي مشاهد متتالية أثناء وجودها بغرفة العمليات والتي نلقت لها بعد محاولة قتلها، حيث استرجعت لؤلؤ مشوارها منذ أن كانت طفلة تعيش في فقر شديد مع والدتها سلوى عثمان وحمدي هيكل.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كشف العمل عن الطفلة سنية ووالدتها سلوى عثمان ووالدها حمدي هيكل، الذي يعمل في تجارة الحرام ويجبر زوجته على الجلوس مع الزبائن لتسليتهم في مقابل المال، وظهرت جدة لؤلؤ – أحلام الجريتلي لأول مرة.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وخلال أحداث الحلقة، تعرضت والدة لؤلؤ، سلوى عثمان للسجن، بسبب تلفيق تهمة مقتل أحد الزبائن عن طريق زوجها حمدي هيكل الذي شهد عليها زوراً أنها سيدة خائنة، مما جعل القاضي يحكم عليها بالسجن المؤبد، وهو مما دفع جدة لؤلؤ لوضعها في ملجأ لعدم قدرتها على رعايتها.

مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد_زاهر،_نجلاء_بدر، نرمين الفقي، محمد_الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد_سامي.

Copy URL to clipboard
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار